الرئيسية » البنوك » أسعار العائد على جميع شهادات البنك الأهلي عقب رفع المركزي الفائدة 2%

أسعار العائد على جميع شهادات البنك الأهلي عقب رفع المركزي الفائدة 2%

أسعار العائد على جميع شهادات البنك الأهلي عقب رفع المركزي الفائدة 2%
اعلان

أسعار العائد على جميع شهادات البنك الأهلي عقب رفع المركزي الفائدة 2%أسعار العائد على جميع شهادات البنك الأهلي عقب رفع المركزي الفائدة 2%، تحظى شهادات الادخار التي يقدمها البنك الوطني باهتمام كبير للعملاء لأنها تتميز بأسعار فائدة ثابتة ومتغيرة، مما يسمح للعملاء بحرية اتخاذ قرارات الادخار وفقاً لظروفهم ومتطلباتهم، خاصة بسبب الفترات الزمنية المختلفة من 3 و 5 و 7 سنوات بين.

أسعار العائد على جميع شهادات البنك الأهلي عقب رفع المركزي الفائدة 2%

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم الخميس 19 مايو 2022، رفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وأسعار التشغيل الرئيسية للبنك المركزي بمقدار 200 نقطة أساس إلى 11.25٪ و 12.25٪ و 11.75٪ على التوالى، كما تم رفع معدلات الائتمان والخصم بمقدار 200 نقطة أساس إلى 11.75٪.

أكد يحيى أبو الفتوح نائب محافظ البنك الأهلي المصري أن عودة القسائم الثلاثية لدى البنك الأهلي المصري ستبقى دون تغيير، في التقرير التالي تستعرض "أموال الغد" تفاصيل شهادات الادخار الصادرة عن البنك الأهلي المصري بالعملة المحلية من حيث الشروط وأسعار الفائدة عقب قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة.

الشهادة البلاتينية السنوية

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق شهادة ادخار جديدة تسمى "الشهادة البلاتينية السنوية بعائد شهري" بعائد 18٪ وإصدار 1000 جنيه إسترليني كحد أدنى ومضاعفات الشهادة، تصدر الشهادات اعتباراً من اليوم 21/3/2022، الشهادات متوفرة بالجنيه المصري، تُدفع المرتجعات شهرياً، الشهادات صالحة لمدة عام واحد من يوم العمل بعد الشراء، الشهادات متوفرة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - الأهلي موبايل - مركز الاتصال - تسمح فروع البنك الأهلي بالاقتراض بهامش 2٪ أعلى من سعر الفائدة، عناصر الشهادة هم أشخاص طبيعيون وبالغون وقصر، ولا يمكن إصدارها كهدايا أو تبرعات، ولا يمكن استبدالها في غضون 6 أشهر من انتهاء فترة الصلاحية.

البلاتينية الثلاثية

يقدم البنك الأهلي شهادات ادخار بلاتينية بمعدل عائد ثابت يصل إلى 11٪، وأقصى مدة للشهادة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء 1،000 جنيه، وتصدر فترة الإرجاع على أساس شهري، توفر هذه الشهادة للعميل إمكانية الاقتراض من أي فرع من فروع البنوك وفقاً للتعليمات المعمول بها مع الضمان، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان مختلفة بضمان هذه الشهادات، ويتم احتساب العائد من يوم العمل من يوم العمل تاريخ الشراء، لا يمكن استرداد القسيمة لمدة 6 أشهر من يوم العمل التالي من تاريخ الشراء، ولكن يمكن استردادها قبل نهاية الفترة وفقاً للقواعد والشروط التي ينشرها البنك.

الخماسية الثابتة

وهي شهادات دخل ثابت يصل إلى 10.25٪ شهرياً لمدة 5 سنوات، بحد أدنى للشراء لا يقل عن 1000 جنيه إسترليني، تتميز القسيمة بنوع دخل ثابت لكامل فترة صلاحية القسيمة، ويبدأ حساب المرتجعات من الشهر التالي لشهر الشراء.

من الممكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات ويساعد أيضاً على تأمين إصدار بطاقات ائتمان مختلفة، تتميز شهادات توفير الأوراق المالية المصرية بعائدات عالية تصل إلى 13٪ ومدتها 3 سنوات، وتصدر بفئات 500 جنيه إسترليني ومضاعفاتها، بحد أقصى 2500 جنيه إسترليني.

الشهادة قابلة للاسترداد بالكامل في نهاية الفترة (القيمة الاسمية + الدخل المتبقي بعد خصم قسط التأمين)، ويمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء حسب رغبة العميل في القيمة، تتميز شهادة أمان بإصدار وثيقة تأمين على الحياة للعميل، يمكن أيضاً شراؤها من خلال محفظة FonCash وإرسالها إلى الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 59 عاماً.

يمكن للسلطات شراء شهادات لصالح الأفراد العاملين لديها بشرط عدم إمكانية استردادها لمدة 6 سنوات من تاريخ الشراء، تقدم الشهادة وثيقة تأمين على الحياة للعميل، ولا يلزم إجراء فحص طبي، ويتم دفع قيمة القسط الشهري من عائدات الشهادة.

استحقاق التعويض في حالة وفاة المؤمن عليه، تصل إلى 50000 جنيه إسترليني للوفاة الطبيعية وما يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني وصزل العميل لسن 60، كما تم إجراء سحب ربع سنوي على 200 جائزة، بمعدل صافٍ قدره 10000 جنيه مصري لكل جائزة معفاة من الضرائب.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق