الرئيسية » اقتصاد | البنوك » مواعيد عمل البنوك المصرية في رمضان

مواعيد عمل البنوك المصرية في رمضان

مواعيد عمل البنوك المصرية في رمضان
اعلان

مواعيد عمل البنوك المصرية في رمضانمواعيد عمل البنوك المصرية في رمضان، يتساءل الكثيرون عن مواعيد عمل البنوك المصرية خلال شهر رمضان، حيث سيكون يوم الخميس 23 مارس 2023، انطلاق 38 فرعاً من فروع البنوك المصرية الحكومية والخاصة العاملة داخل مصر، لتدشين البنك المركزي المصري، وصدر القرار الخميس الماضي فيما يتعلق بتعديل ساعات عمل الجهاز المصرفي بمناسبة شهر رمضان المبارك، من خلال الأسطر التالية سنعرض لكم المواعيد التي أعلنها بنك مصر لشهر رمضان.

مواعيد البنوك المصرية في رمضان 2023

أعلن البنك المركزي المصري الخميس الماضي عن مواعيد رمضان للبنوك المصرية، حيث سيعمل العاملون خمس ساعات، وسيعمل الجمهور أربع ساعات، ويظل حتى الساعه 2 بعد صلاة الظهر، بالنسبة للمواطنين سيكون لديهم 4 ساعات عمل تبدأ من الساعة 9:30 صباحاً وتنتهي عند الساعة 1.30 مساءً بعد صلاة الظهر.

يذكر أنه من الطبيعي أن يعمل العاملون داخل البنوك المصرية 8 ساعات يوميا ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا بالنسبة للجمهور تبدأ ساعات العمل اليومية في الساعة 8:30 صباحاً وتستمر حتى الساعة 3:00 مساءً.

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2023

كما قام البنك الأهلي المصري وهو جزء من الحكومة المصرية بمراجعة ساعات عمل فروعه في جمهورية مصر العربية خلال شهر رمضان، تبدأ ساعات عمل فروع البنك الأهلي المصري الساعة 9.30 صباحاً في رمضان وتستمر حتى الساعة 1.30 مساءً، وتأتي هذه المراجعة في إطار حرص إدارة البنك على تقديم أفضل خدمة للعملاء خلال شهر رمضان. 

كشف البنك لعملائه أن الخدمات من خلال تطبيق الأهلي الإلكتروني لا تزال متاحة على مدار 24 ساعة كالمعتاد، كما أعلن البنك عن توافر ماكينات الصرف الآلي (ATMs) بما يكفي من النقود لإكمال جميع العملاء الطلبات في جميع أنحاء عمليات St المنفذة خلال الشهر.

إجازة البنوك المصرية في رمضان

فيما يتعلق بعطلات البنوك المصرية خلال شهر رمضان يوضح تقويم رمضان 1444 هـ 2023 الذي أعده مكتب المساحه المصرية أن هناك 8 يوم عطلة رسمية خلال شهر رمضان، بما في ذلك العطلات الأسبوعية (الجمعة والسبت).

وعليه فإن أجازات البنوك المصرية خلال شهر رمضان هي أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، وهي متاحة لجميع البنوك والمؤسسات الحكومية، باستثناء عيد تحرير سيناء وشام النسيم وعيد العمال.
اعلان
التصنيف : ,

آخر المشاركات

إرسال تعليق