الرئيسية » الدول العربية | حوادث » لضمان أمن وسلامة المواطنين.. تحويلات مرورية بسبب حريق مدينة نصر

لضمان أمن وسلامة المواطنين.. تحويلات مرورية بسبب حريق مدينة نصر

لضمان أمن وسلامة المواطنين.. تحويلات مرورية بسبب حريق مدينة نصر
اعلان
لضمان أمن وسلامة المواطنين.. تحويلات مرورية بسبب حريق مدينة نصرلضمان أمن وسلامة المواطنين.. تحويلات مرورية بسبب حريق مدينة نصر، أعلنت المديرية العامة للمواصلات في القاهرة الخميس عن إصلاح الأضرار الناجمة عن حريق جسر المشير أبو غزاله بسبب انفجار أنبوب الغاز، مما تسبب في تحويل حركة المرور، وذلك لتنسيق المساعدة الفنية وجميع المعدات الموجودة، مما يشير إلى وجود أعمال في المنطقة لضمان سلامة المواطنين.

لضمان أمن وسلامة المواطنين.. تحويلات مرورية بسبب حريق مدينة نصر

وقالت الحكومة في بيان إنها تستعد لتوزيع الخدمات الأساسية لحين الانتهاء من الأعمال لإصلاح الأضرار الناجمة عن تسرب أنبوب الغاز تحت جسر المشير أبوغزاله بمحافظة القاهرة بسبب تمزق أنبوب الغاز، يقترن ذلك بمساعدة فنية منسقة وجميع المعدات التي تشير إلى وجود أعمال في المنطقة لضمان سلامة المواطنين، الأمر الذي استدعى إغلاق الجسر للقادم من محور مليون شجره ليصل لمحور النصر، وايضاً للقادمون من طريق السويس.

وبحسب البيان فإن نقل الري على النحو التالي: من محور مليون شجرة - امتداد لمحور النصر، انعطف يسارا على شارع الصاعقة، مرورا تحت جسر الجيش المصري، وصولا إلى شارع الطاقة في منطقة مدينة نصر، أو أمام كوبري الجيش المصري، نعود مرة أخرى إلى محور الصاعقة على محور لطفية النادي مباشرة إلى منطقة القاهرة الجديدة.

أما من محور المليون شجرة، شارع المشير أحمد إسماعيل، يسير يميناً، جسر المشير أبو غزالة، ثم شارع حسين كرمل، يسارا، شارع الحرية، يساراً، شارع عمر بن الخطاب، على على اليسار محور الثورة وعلى اليمين شارع الشهيد ابراهيم الشيخ بمنطقة مدينة نصر.

 من محور الثورة على امتداد طريق السويس، على امتداد جسر الجيش المسطح إلى اليسار من أسفل جسر الجيش المصري إلى شارع طاقة، إلى منطقة مدينة نصر، أو شقة كوبري الجيش على اليمين، شارع الصاعقة، عند الجانب الأيمن من ممر المليون شجرة المؤدي إلى منطقة مصر الجديدة أو جسر جاردينيا على الجانب الأيمن من محور"شينزو أبي" المؤدي إلى منطقة مدينة نصر.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق