الرئيسية » البنوك » بعد أيام من تجديد تعيينها.. رحيل مفاجئ للمصرفية ميرفت سلطان رئيسة بنك تنمية الصادرات

بعد أيام من تجديد تعيينها.. رحيل مفاجئ للمصرفية ميرفت سلطان رئيسة بنك تنمية الصادرات

بعد أيام من تجديد تعيينها.. رحيل مفاجئ للمصرفية ميرفت سلطان رئيسة بنك تنمية الصادرات
اعلان
بعد أيام من تجديد تعيينها.. رحيل مفاجئ للمصرفية ميرفت سلطان رئيسة بنك تنمية الصادراتبعد أيام من تجديد تعيينها.. رحيل مفاجئ للمصرفية ميرفت سلطان رئيسة بنك تنمية الصادرات، يأتي آذان المغرب بعد وفاة ميرفت سلطان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التصدير المصري الخميس، بعد أيام فقط من قرار الترشح لولاية ثالثة كرئيس، وأقيمت جنازة السلطان بمسجد شرطة الشيخ زايد بعد صلاة الجمعة.

رحيل مفاجئ للمصرفية ميرفت سلطان رئيسة بنك تنمية الصادرات

عادت سلطان من عمرة رمضان قبل أيام وبدأت بشكل طبيعي في العمل بالبنك بعد عودتها من العمرة، قبل أن تغادر فجأة اليوم، كان عمال البنك والمصارف في حالة حزن، مما يشهد على كفاءتها وسيرتها الذاتية، صوتت الجمعية العمومية لبنك تنمية الصادرات المصري في اجتماعها المنعقد في أبريل الماضي بالأغلبية على تشكيل مجلس إدارة البنك لمدة 2022-2025 برئاسة ميرفت سلطان الذي سيعاد انتخابه لولاية ثالثة.

تولت ميرفت سلطان منصب رئيس بنك تنمية الصادرات في سبتمبر 2016، وحققت خلال السنوات الثلاث الماضية تغييراً نوعياً في البنك والهيكل المصرفي بأكمله، حيث ضاعفت من نتائج أعمالها وأصبحت واحدة من أبرز البنوك العاملة في سوق البنوك المصرية.

أعلن السودان خلال الأيام القليلة الماضية عن تغييرات في العلامة التجارية للبنك بهدف تعزيز صورته الروحية وجعله البنك الأول، أُدرجت ميرفت سلطان في قائمة فوربس لأقوى النساء في الشرق الأوسط، قبل قيادته لبنك تنمية الصادرات المصري، شغل سلطان منصب المدير الإقليمي للعلاقات الخارجية لشمال إفريقيا في HSBC ونائب رئيس المعاملات المصرفية الدولية لشمال إفريقيا والمشرق العربي في دويتشه بنك مصر، عملت أيضاً في بنك الخليج المصري والبنك الأهلي المتحد والمصرف المتحد وبنك أبوظبي الإسلامي.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق