الرئيسية » الأسرة والمجتمع | تسلية وترفيه » اكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل

اكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل

اكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل
اعلان
اكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقلاكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل، إنها واحدة من أشهر الألعاب الترفيهية مؤخراً، هي لعبة ترفيهية تعرض معلومات عن الشخص بناء على اسمه وبطريقة جيدة للترفيه لانها تعتمد على تكوين قاعدة بيانات لكل اسم سنعرفك من خلال السطور التالية على هذه اللعبة، وعلى أشهر الألعاب التي يقدمها موقع قوقل.

اكتب اسمك وشوف وش يقول عنك قوقل

يمكن لعب هذه اللعبة على النحو التالي :-
  1. ادخل إلى موقع اللعبة مباشرة من "هنا".
  2. اكتب الاسم في الفراغ المخصص له.
  3. حدد الجنس في المربع المجاور لحقل الاسم.
  4. انقر فوق أيقونة البحث وانتظر النتائج.
  5. سيعرض الموقع معلومات مثيرة للاهتمام تتعلق بالمستخدم.

وش يقول عنك قوقل اكتب اسمك وشاهد بنفسك

إنها لعبة جديدة من تصميم Google.me، وتعتمد على قاعدة بيانات يوفرها الموقع الإلكتروني، والتي من خلالها يمكنك معرفة ما تقوله Google عنك، من خلال جمع كل المعلومات المتوفرة عن الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم، والخصائص، على سبيل المثال إذا كان اسم الشخص هو محمد، فإن الموقع يجمع كل البيانات عن الشخص الذي يحمل نفس الاسم ويستخدمها للتعرف على شخصية محمد.

أكتب اسمك وشوف وش جريمتك

هي من الألعاب المسلية التي تقدمها جوجل لأنها تعتمد على إرفاق اسم الجاني وصورة الجاني، كما تحدد العقوبة التي يستحقها على الجريمة، يمكن لعب هذه اللعبة باتباع الخطوات التالية :-
  1. ادخل إلى موقع اللعبة مباشرة من "هنا".
  2. اختر الجنس وانتظر للانتقال إلى صفحة جديدة.
  3. اكتب الاسم في الفراغ المخصص له.
  4. انقر فوق أيقونة البحث لعرض نتائج الجريمة لهذا الموقع.

لعبة ماذا يقول عنك الناس

هذه لعبة ممتعة تخبرك بما يقوله الناس عنك من وراء ظهرك وتعتمد على الإجابة على العديد من الأسئلة، وهنا سبعة أسئلة، يمكن لعب اللعبة على النحو التالي :-
  • ادخل إلى موقع اللعبة مباشرة من "هنا".
  • أجب عن الأسئلة التي تظهر على الموقع وهي :-
السؤال الأول: هو طبيعة العلاقات الاجتماعية للمستخدم، هل يميل إلى الانعزال أو التعددية الاجتماعية، هناك إجابتان في أسفل السؤال، اختر واحدة، وانقر للانتقال إلى السؤال الثاني.
السؤال الثاني: ما هي خطط المستخدم المستقبلية، هل يخبر أصدقاءه أو يفضل إخفاءها، الإجابة هي الموافقة على إخبار الأصدقاء عن الخطط الخاصة أو الجواب هل سيتحدث أم لا، ثم انقر للانتقال إلى السؤال الثالث.
السؤال الثالث: كم هو مضحك المستخدم، له إجابتان، إحداهما أن المستخدم يدرك أنه جوكر، أو أنه شخص جاد، ثم انقر للانتقال إلى السؤال الرابع.
السؤال الرابع: يسأل ولاء صديقه للمستخدم، والإجابة أنه يوافق على ولاء صديقه له أو ارفض ألا يكون لديك أي مشاعر تجاههم وانقر للانتقال إلى السؤال الخامس.
السؤال الخامس: يسأل المستخدم عن مدى ثقته بالآخرين، هل يثق بالآخرين كثيراً، والعكس صحيح، وينقر للانتقال إلى السؤال السادس.
السؤال السادس: عن الأماكن المفضلة للمستخدم، كم عدد الأماكن التي يذهب إليها الشخص مع أصدقائه، ثم انقر للانتقال إلى السؤال السابع.
السؤال 7: فيما يتعلق بالعلاقات وكيفية تقييم العلاقات مع الآخرين، كانت خيارات الإجابة هي ما إذا كانت علاقات رسمية بدون متعة، أو علاقات شخصية ممتعة.
  • ثم جاءت النتيجة التي احتوت على العديد من الخصائص والسلوكيات التي تميز الشخص مثل حب الذات، والأنانية، وعدم الشعور بالآخرين، والعديد من السلوكيات التي تعتمد على ردود أفعاله.

معلومات عني في google

يمكنك التحكم في المعلومات الشخصية التي قد تظهر للآخرين في جوجل من خلال أداة الخصوصية، حيث يمكنك اختيار إظهارها أو إخفاءها أو حتى تعديلها، ويمكن القيام بذلك باتباع الخطوات التالية :-
  1. الوصول إلى الإعدادات عبر قائمة الهاتف المحمول.
  2. حدد إدارة حسابات Google.
  3. حدد "المعلومات الشخصية".
  4. انقر فوق "نبذة عني" وأكمل الخطوات.
  5. تغيير المعلومات الشخصية مع الخيارات المتاحة هم: إضافة وتحرير وحذف.
  6. انقر فوق حفظ لحفظ المعلومات التي تم تغييرها والتنبيهات ويجب اتباع الخطوات.
في نهاية هذا المنشور ألقينا نظرة على إحدى الألعاب واكتب اسمك، وشاهدنا ما يقوله Google عنك، والذي انتشر مؤخراً على نطاق واسع، تعرفنا أيضاً على بعض أشهر ألعاب Google وأكثرها متعة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق