الرئيسية » العناية والجمال | تجميل ومكياج » افضل معجون اسنان للتبييض 2022

افضل معجون اسنان للتبييض 2022

افضل معجون اسنان للتبييض 2022
اعلان
افضل معجون اسنان للتبييض 2022
افضل معجون اسنان للتبييض 2022، هو أحد الأسئلة التي يطرحها الكثير من الناس في العالم، ومن أجل الحصول على أفضل نوع من معجون الأسنان لمساعدتنا في تبييض أسناننا، سنعرض لك أفضل معجون أسنان لمساعدتنا على تبييض أسناننا قريباً.

معجون اسنان

يعتبر معجون الأسنان من المركبات الهامة المستخدمة في تنظيف الأسنان بالفرشاة، وهو أقدم محاولة لصنع معجون أسنان في مصر في القرن الرابع الميلادي، ويتكون الخليط من الملح المطحون والفلفل وأوراق النعناع وزهور السوسنk ولكن أول معجون أسنان هو في القرن الأول اخترعه زرياب 9 مرات ويستخدم في جميع مناطق الأندلس وتطورت الصناعة عام 1900 بإضافة العديد من المكونات حتى أصبحت شكلها الحالي.

أسباب تغير لون الأسنان

هناك أسباب عديدة لتغيير الأسنان وظهور بقع مرئية على الأسنان، منها :-

  • لا تنظف أسنانك باستمرار، لأن طبيبك يوصي بغسل أسنانك بالفرشاة مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على ألوان صناعية وتوابل ملونة وحمضيات.
  • يدخن.
  • طبقة المينا ضعيفة.
  • العمر عامل مهم.
  • تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم.
  • بعض العوامل الوراثية.
  • الإفراط في تناول الشاي والقهوة والمشروبات الغازية.

افضل معجون اسنان للتبييض 2022

أدخلت العديد من الشركات العملاقة أنواعاً متعددة من معجون الأسنان التي يمكن أن تساعد الأشخاص في العناية بالأسنان، وقد يكون أبرزها معجون أسنان مبيض، ويهتم الكثير من الناس بالحصول على مظهر جميل، وفيما يلي أفضل الأنواع بناءً على آراء المستخدمين :-

معجون أسنان سيجنال للتبييض

يعتبر معجون أسنان سيجنال من أفضل أنواع العناية بالأسنان ومضاد للتسوس، يساعد هذا النوع في تبييض الأسنان لاحتوائه على الكثير من المواد الطبيعية الآمنة لجميع المستخدمين مما يساعد على صحة الأسنان ومظهرها الجميل.

معجون فوريفر برايت توث جل

يتميز هذا النوع بتركيبته الرائعة والفريدة من نوعها لأنه لا يحتوي على الفلورايد وهو لطيف على الأسنان، يحتوي على جل الصبار "الالوفيرا" وعكبر النحل لتفتيح الأسنان ويستخدمه المدخنون على نطاق واسع للحصول على أسنان أكثر بياضاً.

معجون تبييض الاسنان كرست ثري دي

يعتبر معجون الأسنان كريست ثلاثي الأبعاد من أفضل أنواع تبييض الأسنان، حيث يحتوي على مادة الفلورايد التي تساعد على منع تسوس الأسنان،كما أن لها تركيبة فريدة يمكن أن تساعد في تفتيح الأسنان وتبييضها بسرعه، كما أن معجون الأسنان يتمتع بدرجة أمان عالية لمينا الأسنان.

معجون كولجيت أوبتيك وايت

سبب ظهور معجون أسنان كولجيت أوبتك وايت في قائمتنا هو أنه يتمتع بوظيفة فريدة جداً، لأنه يمكنه تبييض الأسنان في فترة زمنية قصيرة، وللحصول على أفضل النتائج يجب استخدامه مرة واحدة يومياً، ومعجون الأسنان التأثير رائع لإزالة البقع الصعبة من مينا الأسنان.

معجون سنسوداين ترو وايت

سنسوداين هي واحدة من أكبر الشركات في مجال العناية بالأسنان في العالم، فقد أطلقت معجون أسنان ترو وايت للمساعدة في إزالة وحماية بقع الأسنان واللثة ومينا الأسنان من التآكل بطريقة آمنة.

معجون الو دنت لتبييض الأسنان

يعتبر معجون ألو دينت من أفضل أنواع تبييض الأسنان في السوق العالمي لأنه يستخدم من قبل الأشخاص ذوي الأسنان الحساسة، حيث يساعد هذا النوع على تقوية اللثة مع منع نزيف اللثة بشكل دائم، وستحصلون عليه مجاناً إذا استخدمته أسنان بيضاء لامعة صبغات.

معجون الجيديوم لتبييض الأسنان

يحتوي كريم التبييض Elgydium على مكونات رائعة من بينها بيكربونات الصوديوم المكون الأكثر فاعلية في مجال تبييض الأسنان، كما يحتوي على كمية كبيرة من المواد الطبيعية الفعالة المضادة للبكتيريا، ويمكنه أيضاً حماية الأسنان من تسوس الأسنان والتصبغ الناتج عن التدخين والقهوة والشاي.

معجون لاكالوت وايت للتبييض

أصبح معجون لاكالوت وايت من أشهر الأنواع في مجال تبييض الأسنان ومضاد التسوس لما يحتويه من مكونات رائعة ويمكن أن يمنع ظهور الجير على الأسنان، ويقترح العديد من الأطباء أنه يحتاج إلى استخدامه بشكل مستمر لعدة أشهر حتى الحصول على نتائج فعالة، وهذا النوع لن يسبب أي ضرر لمينا الأسنان.

معجون الاسنان كلوس اب ديب اكشن

يساعد معجون أسنان Deep Action Red Fresh من Closeup International في الحصول على الراحة والنضارة بابتسامة جميلة جداً لأن معجون الأسنان الصحي هو أفضل غسول للفم على الإطلاق الأسنان بيضاء ونظيفة جداً، يحتوي معجون الأسنان على نوعين من البروتين وهما الفلورايد المركب والهلام أحمر اللون لحماية اللثة ومنع تسوس الأسنان.

هنا ننتقل بك إلى نهاية مقالتنا حول أفضل معاجين الأسنان المبيضة لعام 2022 والتي من خلالها نوفر لك كل المعلومات حول أفضل أنواع معجون الأسنان للأسنان الأكثر بياضاً.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق