الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » شعار الهلال الجديد .. مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلال

شعار الهلال الجديد .. مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلال

شعار الهلال الجديد .. مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلال
شعار الهلال الجديد .. مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلالشعار الهلال الجديد .. مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلال، يعتبر شعار الهلال الجديد من الرموز المهمة لنادي الهلال السعودي، حيث أعلن عن الشعار الجديد الذي خضع لتعديل بسيط لإثبات وجود النادي وأصوله في كرة القدم، وأثار العديد من الأسئله حول التعديل الجديد لشعار Global Leaders Club، سوف نفهم الآن أي منها وما هي التعديلات الجديدة.

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي هو أحد الأندية الرياضية والاجتماعية والثقافية السعودية، تأسس عام 1957 ومقره مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهو أول فريق كرة قدم في المملكة العربية السعودية ويحتل المرتبة 79 عالمياً من حيث البطولات المحلية والعابرة للقارات، هو أحد أفضل فرق كرة القدم العالمية في عشرينيات القرن الماضي.

حقق نادي الهلال السعودي بطولة الدوري السعودي 16 مرة، وتصدر كأس ولي العهد 13 مرة، ويعتبر من سجلات النادي، وقد فاز بكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم 7 مرات، بالإضافة إلى كأس الملك السعودي، الكأس ثماني مرات، ويعتبر الهلال السعودي من الأندية السعودية التي فازت بأكبر عدد من البطولات الأجنبية وهي كأس الخليج العربي، وأربع بطولات عربية للأندية.

شعار الهلال الجديد

أعلن نادي الهلال السعودي عن تعديل شعار جديد على قمصان اللاعبين، حيث ظهر الشعار الجديد على النجوم السبعة بجانب شعار الهلال، ظهرت ست مرات في التواريخ التالية: (1991، 1996، 1997، 2000، 2002، 2019).

وعلق الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على تويتر: (سبع بطولات، سبع قصص مجيدة، سبع منصات، سبع نجوم، أؤكد أن الهلال هو الأكبر في آسيا) بعد فوزه على نادي أوراوا الياباني في المباراة الأخيرة، سجل ثلاثة أهداف في مباريات الذهاب والإياب.

شعار الهلال الجديد

مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلال

لقد تغير شعار نادي الهلال السعودي أربع مرات في التاريخ، وهناك العديد من الأهداف والقصص من وراء هذه التغييرات، وسوف نفهمها تدريجياً.

شعار الفريق باللونين الأزرق والأبيض وفي الداخل يوجد الهلال بجانب كرة القدم ونادي الهلال بجانب شعار المملكة العربية السعودية وتاريخ إنشاء نادي الهلال بالهجري.

الشعار الثاني للزعيم يستخدم نفس اللونين الأزرق والأبيض بطريقة مختلفة لأنه يحمل اسم نادي الهلال الرياضي وتاريخ التأسيس بجوار الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أما الشعار الثالث فقد استمر لسنوات عديدة حيث ظهر الهلال وشكل النخيل الذي يرمز للمملكة العربية السعودية إلى جانب أسماء الأندية باللغتين العربية والإنجليزية، وأضيف إليه كلمات اجتماعية وثقافية ورياضية.

الشعار الرابع هو الشعار الحالي لأنه يحافظ على شكل الهلال ووجود كرة القدم بداخله وله اسم النادي مكتوب باللغة الإنجليزية وتاريخ التأسيس بالميلادي ويظهر على القمصان والجدران الحالية، أضاف الفريق سبعة نجوم جدد لإظهار بطولة الهلال السابعة الأخيرة.

مراحل تغير وتطور شعار نادي الهلال

القاب نادي الهلال السعودي

حصد نادي الهلال السعودي العديد من الألقاب التي تميزه عن غيره بصفات ومزايا عديدة، نادي الهلال السعودي هي كالتالي :-
  • الزعيم العالمي.
  • زعيم آسيا.
  • نادي القرن الآسيوي.
  • كبير الرياض.
  • الموج الأزرق.
  • هلال نجد.
يرمز الشعار الجديد لنادي الهلال للبطولة السابعة القادمة لنادي الهلال السعودي والتي قمنا بعرضها لكم.

آخر المشاركات

إرسال تعليق

اعلان
اعلان