الرئيسية » التغذية السليمة | الخليج العربي » طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل

طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل

طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل
اعلان
طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيلطريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل، هو احدى الخدمات التي تقدمها شركة المحمول وهي تفرض رسوما شهرية معينة وجدنا ان بعض مواطني المملكة لا يملكون رصيدا كافيا لتحديث بريدهم الصوتي كل شهر لذلك يبحثون عن واحد كيفية إلغاء بريد زين الصوتي.

إلغاء البريد الصوتي زين

قد يرغب بعض مستخدمي زين في إلغاء البريد الصوتي المفعل على هواتفهم المحمولة حتى لا تتلقى أي مكالمات واردة، وقد وفرت زين الراحة لجميع مستخدميها وسمحت لهم بإلغاء خدمة البريد الصوتي لشريحة زين SIM بسهولة عن طريق الاتصال بالرقم # # 002#، وسيقومون بإلغاء إرسال البريد الصوتي الخاص بكلن تتلقى زين أي رسائل بريد صوتي.

طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل

خدمة البريد الصوتي من زين السعودية، وهي خدمة تسجيل تتيح للمتصلين على خطك ترك رسالة عند إغلاق الهاتف أو انشغال الخط أو عندما لا ترغب في الرد على أي مكالمات، ومن خلال الخدمة يمكنك استرداد البريد الصوتي في أي وقت تم استلام الرسالة.

بعد تفعيل خدمة البريد الصوتي إذا كان الهاتف المحمول مقفلاً أو الخط مشغولاً، أو إذا كنت لا تريد الرد على المكالمة، فيمكن تحويل المكالمة الواردة بسهولة إلى صندوق البريد الصوتي، ويضمن وصول جميع المكالمات الواردة في غضون 24 ساعة. 

طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي زين

خدمة البريد الصوتي من الخدمات التي يهتم بها الكثير من مشتركي زين، لذلك تقدم زين هذه الخدمة مجاناً لجميع المشتركين، يمكنك الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من زين عن طريق الاتصال بالرقم 1700 واتباع التعليمات حتى تقوم بتفعيل خدمة البريد الصوتي من زين.

رموز تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين

توفر زين العديد من الرموز لتفعيل إعادة توجيه المكالمات لبريد زين الصوتي اطلب #00966590001700*21**، يمكنك أيضاً تفعيل رمز الاتصال حسب المكالمة الخدمة أو إذا كنت مشغولاً أو إذا كنت لا تريد الرد على المكالمة، يرجى استخدام هذه الرموز.
رموز تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين
هذه هي المعلومات الكاملة حول كيفية إلغاء بريد زين الصوتي بالتفصيل ، وكيفية إلغاء الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من زين ، لأننا قدمنا ​​الكود الكامل للبريد الصوتي ، سواء كان لإلغائه أو تفعيله.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق