الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا

من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا

من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا
اعلان

من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا
من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا، سنناقش من خلال حديثنا شخصية الإعلامية السعودية وزوج المراسله شيماء العيد، وبعد انتشار وتصدرها مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث بثت على صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب مقطع من ذكرى زواجها.

من هو زوج شيماء العيد

زوج شيماء العيد هو الصحفي السعودي عبدالعزيز بوهميل، وهو نائب رئيس تحرير صحيفة أصداء الخليج، ومراسل ومضيف للعديد من القنوات السعودية، ولديهما طفل، وكان بينهما قصة عميقة قبل الزواج، وقاموا بالإحتفال بعيد زواجهم الأول ونشروا مقاطع منه على منصة يوتيوب وسائل الاعلام الاجتماعية.

من هي شيماء العيد ويكيبيديا

شيماء العيد مذيعة وصحافية ومراسلة في المملكة العربية السعودية، وهي من أبرز الوجوه الإعلامية الجديدة في التلفزيون السعودي، بدأت حياتها المهنية كصحفية لمدة عامين، وكان أول ظهور لها على شاشة التلفزيون على قناة الدمام في عام 2017، ولدت في 21 مايو 1994.

وتحدثت عن دعم زوجها لها، وكتبت رسالة على صفحتها لتشكره عبر تويتر، ذكرت صفحته الرسمية، وقالت: "أنا فخور به لأني اليوم وجدت والدي، وانا ممتنه لوجوده في حياتي، كما أن وراء كل امرأة عظيمة رجل". 

تويتر الإعلامية شيماء العيد

حصلت الإعلامية السعودية شيماء العيد زوجة الصحفي عبد العزيز بوهميل على رقم جيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من "هنا"، وبلغ عدد المتابعين والمتابعين حوالي 1629، من خلال مذكراتها شاركت أفكارها حول ما يحدث في المجتمع المحلي والشخصيات الإعلامية النسائية على التلفزيون.

وفي ابرز وجهة نظرها عن الاعلاميات في المجتمع المحلي قالت: "يؤسفني رؤية الانحراف الأخلاقي والسيطرة العارية المثيرة للاشمئزاز على بعض الشخصيات الإعلامية النسائية على مواقع التواصل الاجتماعي !! فكرت في سؤال لقد فقدت مهاراتك وقدراتك الإعلامية !!! ”قالت:" الحمد لله على مبادئ الله وقيمه، والحمد على آداب الله، والتقوى، وصفاء الذهن، والحمد لله على نعمه العلم، والتحرر من الجهل".

إذن هنا وفيما يتعلق بالسؤال المطروح توصلنا إلى خاتمة هذا المقال: من هو زوج شيماء العيد؟ هو الصحفي السعودي عبدالعزيز بوهميل، ونائب محرر ومراسل ومبرمج أصداء الخليج، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي منصة تويتر وأبرز تغريداتها وآرائها، تحدثنا أيضاً عن اهم المعلومات والتفاصيل عن شخصية شيماء العيد اعلامية مشهورة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق