الرئيسية » الأسرة والمجتمع | سؤال وجواب » ما هو المقر الرئيسي لشركة سامسونج

ما هو المقر الرئيسي لشركة سامسونج

ما هو المقر الرئيسي لشركة سامسونج
اعلان
ما هو المقر الرئيسي لشركة سامسونج
ما هو المقر الرئيسي لشركة سامسونج، ما هو المقر الرئيسي لشركة Samsung لتصنيع الأجهزة المحمولة والشاشات والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك، لأن هذه الأجهزة وغيرها من الأجهزة ساعدت في تقصير الوقت والجهد، في السنوات الأخيرة شهد العالم ازدهاراً هائلاً في صناعة الإلكترونيات، ولا شك أن سامسونج في عالم الإلكترونيات من الشركات الفريدة من نوعها، وتوفر أحدث الأجهزة بأحدث المواصفات وأكثرها تقدماً.

ما هو المقر الرئيسي لشركة سامسونج

يقع المقر الرئيسي لشركة سامسونج الصناعية الكورية الجنوبية العملاقة في ديجو كوريا الجنوبية، وهي واحدة من كبرى الشركات متعددة الجنسيات في كوريا الجنوبية وهي حالياً أكبر منتج ومصدر لشاشات الكمبيوتر في العالم.

مميزات شركة سامسونج

منذ تأسيسها أوجدت Samsung جواً تنافسياً للغاية في سوق صناعة المنتجات الإلكترونية من خلال منتجاتها وابتكاراتها الرقمية الإلكترونية الحديثة والمتقدمة، وقد حازت دائماً على ثقة العملاء في حوالي 46 دولة حول العالم 58 فرعاً، تضم مجموعة كبيرة من الفنيين والموظفين، مع 66000 فني وموظف حول العالم، بالإضافة إلى شبكة الفروع الكبيرة التي تملكها شركة سامسونج الصناعية الكورية الجنوبية العملاقة، تمتلك الشركة أيضاً أكثر من 25 خط إنتاج ومركزاً موزعة في عدة دول عالمية.

منتجات شركة سامسونج

تتبنى شركة Samsung في كوريا الجنوبية مفهوم الاقتصاد الرقمي والترابط والتكامل الإلكتروني، وتتمثل أسسها في إنتاج الأجهزة المتعلقة بشبكة الترابط مثل المنتجات الإلكترونية، ومعدات التكنولوجيا المنزلية مثل أجهزة التلفزيون والشاشات، وكذلك معدات الشركات والمكاتب مثل شاشات الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة والابتكارات ليست كافية لعملاق سامسونج للابتكار.

فروع شركة سامسونج

توسعت فروع Samsung بشكل كبير في العقود القليلة الماضية، حيث زاد خط الإنتاج إلى 58 فرعاً حول العالم، وما زال يتوسع من خلال محرك البحث، يمكن البحث عن Samsung وفروعها المختلفة والبحث فيها بالكامل، تم إنشاء فرع Samsung في عام 1947 في سيول عاصمة كوريا الجنوبية.

شركة سامسونج للموبايلات

تأسست شركة Samsung في أوائل مارس 1939، يقع الموقع الرسمي لشركة Samsung Mobile في مدينة ديجو إحدى أشهر المدن الصناعية في كوريا الجنوبية، في بداية القرن العشرين كانت شركة Samsung شركة تصدير صغيرة، تبدأ بحوالي 30000 وون نقداً، كانت تعمل في تصدير الخضار والفواكه إلى الصين قبل أن يدخل المعالج الكوري العالم الإلكتروني عن طريق تصنيع الترانزستورات في عام 1969، لقد تطور المنتج إلى ما هو عليه اليوم.

إسهامات شركة سامسونج الإنسانية

لا يقتصر دور شركة سامسونج الصناعية الكورية الجنوبية العملاقة على تقديم منتجات تتوافق مع المعايير الإلكترونية إلى العالم، بل لها دور إنساني يتمثل في "مركز سامسونج الطبي" التابع لشركة سامسونج، والذي يعد أحد مرافق الرعاية الصحية التمويل والإشراف تقدم سامسونج خدماتها للمرضى في جميع التخصصات، تأسس المركز عام 1994 ويضم 40 قسماً طبياً مجهزاً بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية العالمية، يشتهر المركز الطبي ببنيته التحتية الطبية القوية، بالإضافة إلى 100 مليون دولار سنوياً للشركة.

وبذلك نكون تعرفنا على المقر الرئيسي لشركة Samsung وعلمنا أنها شركة كورية تأسست في ديجو بكوريا الجنوبية، وهي شركة عابرة للحدود مع 58 فرعاً و 25 مركزاً للإنتاج و 66000 موظف في مختلف البلدان. ​
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق