ما هي فروع التسوق الذكي

ما هي فروع التسوق الذكي
اعلان
ما هي فروع التسوق الذكيما هي فروع التسوق الذكي، سؤال يتم البحث عنه بشكل متكرر، سيصبح عنوان هذه المقالة، كما نعلم جميعاً التسوق الذكي هو عملية الكشف عن السلع من غير حدوث تلامس، يتضمن نظام التسوق الذكي عربة تسوق حديثة، وفيما يلي سوف نقدم لكم فروع التسوق الذكي وفوائده وأدواته.

فروع التسوق الذكي

فرع التسوق الذكي 3697 شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز العليا الرياض 11564، الرياض، المملكة العربية السعودية.

أدوات التسوق الذكي

بعد القيام بذكر فرع التسوق الذكية في الفقرة الأولى من هذا المقال سأشرح لك أدوات التسوق الذكية على النحو التالي :-

نظام ال write tech الخاص بعمليةالتسوق الذكي

هو نظام مسؤول عن قراءة هوائي UHF المحدد في قواعد رف السلع للكشف عن أنواع المخزون والسلع، ويمكنه أيضاً تحديد أنواع السلع، من السهل معرفة تاريخ انتهاء صلاحية هذه السلع اوتوماتيك، يوجد نظام ذكي لإدارة السلع، ويمكن لنظام تكنولوجيا كتابة التسوق الذكي أيضاً معرفة النقص في السلع وترتيب السلع.

عربات التسوق الذكية الـ MEA

عربات التسوق هذه مجهزة بسلال تسوق ذكية GT 26، تتحد عربة التسوق الذكية الـ MEA وسلة التسوق الذكية GT26 لتحقيق عملية تسوق ذكية مثالية وتوفير الراحة للعملاء من الخروج إلى تسليم العملاء للمنتجات، بالإضافة إلى ذلك توفر مساحة التحميل الإضافية على الشوايات الأرضية والمقابض مزيداً من الراحة للمتسوقين، تم تطوير عربة التسوق الذكية من خلال خطة المتجر المستقبلية لشركة Wanzl و Metro Group.

النفق الخاصة بالمسح الضوئي

تعتمد تقنية المسح الخاصة بالتسوق الذكي على أحدث هوائي UHF، وتكتمل عملية المسح في غضون ثوانٍ قليلة، ومن خلاله يتم تسجيل أكثر من 100 عنصر على أرفف عربة التسوق الذكية الجديدة، وبالتالي القضاء على طوابير الانتظار الطويلة، وعدم ضياع الوقت والطاقة.

محطة الدفع لعملية التسوق الذكي

استقبل تلقائياً بيانات المنتجات المسجلة مسبقاً، وأكمل عملية التسجيل من خلال شبكة تسمى شبكة LAN، وتحتوي هذه الشبكة على نفق مسح خاص، عملية الدفع هي الدفع ببطاقة الائتمان، مما يجعل عملية التسوق لجميع العملاء فريدة ومريحة وسهلة.

بوابة الخروج eGATE الخاصة بعملية التسوق الذكي

يتم تنشيط eGate للتسوق الذكي من فانتزل والمتصل بشبكة المنطقة المحلية بعد إجراء الدفع الصحيح عن طريق تمرير البطاقة، ويفتح تلقائياً الباب أمام العملاء للمرور، في حالة العبث بالنظام التسوق الذكي تقارير بوابة الدفع التلقائي تبلغ على الفور.

فوائد التسوق الذكي

في الفقرة الأخيرة من المقال ما هو فرع التسوق الذكي، ومن أهم مزايا عملية التسوق الذكي التي يستفيد منها العملاء ما يلي :-
  1. فهم بسهولة جميع تفاصيل المنتج، مثل الأسعار والمكونات والمواصفات والأسماء المستعارة، واحصل على أنسب فرصة للعملاء للاختيار بين المنتجات.
  2. لا تضيع الوقت والطاقة في البحث عن المنتجات ومقارنتها، وتعلق في متاهة بين قنوات المنتجات المختلفة مثل التسوق التقليدي.
  3. شراء البضائع بأسعار أقل بكثير، لأن المتاجر تحرص على جذب المزيد من العملاء والمتسوقين، لذلك تحاول دائماً خفض الأسعار.
  4. يوفر التسوق الذكي جميع الطرق لتوفير الراحة للعملاء، وأهمها توصيل المنتجات إلى عتبات العملاء، أصبح التسوق الذكي أحد أكثر الطرق تأثيراً وشيوعاً في التجارة العالمية.
ما هي فروع التسوق الذكية؟ أجابت هذه المقالة على هذا السؤال، وشرحت أداة التسوق الذكية بالتفصيل، وأخيراً ذكرت بعض مزاياها.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق