الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال .. كيفية تتبع الشحنة في سمسا

استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال .. كيفية تتبع الشحنة في سمسا

استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال .. كيفية تتبع الشحنة في سمسا
اعلان

استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال .. كيفية تتبع الشحنة في سمسااستعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال .. كيفية تتبع الشحنة في سمسا، استفسر عن شحنات سمسا وتتبع الشحنات عن طريق رقم الهاتف المحمول، لأن شركة سمسا إحدى شركات الشحن المعروفة في المملكة العربية السعودية، ويستخدم العديد من مواطني المملكة خدمات سمسا للشحن لتوصيل منتجات وبضائع مختلفة، لذلك سوف نقدم لك كيفية استخدام رقم هاتفك المحمول الاستعلام عن شحنة SMSA.

شركة سمسا

Samsa هي شركة شحن ونقل سريع منذ عام 1994، قدمت خدماتها لعشرات الآلاف من الشركاء والأفراد لأنها بدأت أعمالها ووسعت خدماتها لتشمل النقل السريع والنقل الدولي والمحلي، وكذلك النقل الجوي والبري والبحري، أصبحت خدمات الشحن والتخليص الجمركي وحلول التجارة الإلكترونية والرعاية الطبية والتسليم السريع وإدارة غرف البريد والعديد من الخدمات الأخرى أحد الشركاء المثاليين للمملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات اللوجستية للعديد من الشركات المعروفة في المملكة.

نظراً لدقة مواعيدها والتزامها بوصول آمن للبضائع ومستوى عالٍ من الجودة والرعاية، فإنها تقدم أيضاً خدمات للعديد من المؤسسات والإدارات الحكومية، وتقدم خدمات للمواطنين لتلبية احتياجاتهم المتعلقة بالتسليم بالإضافة إلى تقديم خدمات لوجستية احترافية، وكذلك توفير حزم محلية ودولية.

استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال

تسهل سمسا تتبع البضائع من خلال الخدمات المقدمة لجميع المواطنين والشركات في المملكة العربية السعودية، هذه الخدمات مناسبة للنقل والمواصلات المحلية والدولية والتجارة الإلكترونية والتسوق، لذلك يمكن تتبع حمولة سمسا من خلال الأجهزة المحمولة وترقيمها وفقاً للخطوات التالية :-

  1. يتم تنزيل تطبيق SMSA من متجر هاتفك الذكي.
  2. افتح التطبيق.
  3. حدد تتبع الشحنة.
  4. قم بإدخال رقم البوليصة
  5. انقر فوق عرض.
  6. سيعرض جميع المعلومات حول البضائع المستوردة والوقت المقدر للوصول ومكان الوصول وجميع المعلومات التفصيلية.

كيفية تتبع الشحنة في سمسا

تتبع الشحنات هو أمر بسيط وسهل تقدمه سمسا لجميع مشتركيها، حتى يتمكن الجميع من تتبع شحنتهم ومعرفة مكان وصولها ووقت وصولها المتوقع، بحيث يمكن تتبعها من خلال شحنة سمسا على النحو التالي :-

  1. من "هنا" ادخل إلى الموقع الرسمي لسمسا.
  2. في واجهة الموقع، ستجد مربعاً لتتبع الشحنات.
  3. أدخل رقم التتبع في صندوقه.
  4. انقر فوق تعقب.
  5. سيقوم بإخراج جميع المعلومات حول الحزمة المطلوبة، ومعرفة المكان الذي تمر فيه الشحنة والموقع الحالي والوقت المقدر للوصول.

كم مدة بقاء الشحنة في سمسا

رد حساب تويتر الرسمي لسمسا على سؤال العميل حول المدة التي ستبقى فيها الشحنة في سمسا، وذكر أنه يمكن إرجاع الشحنات الشخصية في غضون 15 يوم عمل.

رقم شركة سمسا الموحد

تمتلك سمسا العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لكافة الأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية، لذلك يمكنها التواصل مع سمسا لأنها تمتلك رقماً موحداً، وهو :-

شركة سمسا اكسبريس للنقل المحدودة "smsa express".
شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي (الضباب).
ص.ب 63529 الرياض 11526، المملكة العربية السعودية.
+9661121877777 أو رقم الهاتف 8001242999/920009999.

رابط موقع تتبع شحنة سمسا الرسمي

يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول شحنات سمسا المختلفة على الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لتتبع الشحنات الخاص بسمسا، بهذه الطريقة يمكن للجميع معرفة مكان مرور الشحنة وتاريخ الوصول المتوقع، كما يمكنك الاتصال بالرقم الموحد أو التواصل معنا عبر سمسا من خلال النموذج لتقديم الشكاوى المختلفة حول الشحنة، ويمكنك زيارة الموقع من "هنا".

وبهذه الطريقة قدمنا كل التفاصيل الخاصة بك وعن تتبع شحنات سمسا الخاصة بك، وخطوات التحقق من شحنات سمسا وتتبعها من خلال أرقام الهواتف المحمولة.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق