الرئيسية » عصائر ومشروبات | وصفات وأكلات » افضل مشروب في ستار باکس بارد

افضل مشروب في ستار باکس بارد

افضل مشروب في ستار باکس بارد
اعلان

افضل مشروب في ستار باکس باردافضل مشروب في ستار باکس بارد، تعد المشروبات الباردة من الأنواع المفضلة لدى كثير من الناس، خاصة عندما ترتفع درجة الحرارة ويكون لدى المرء رغبة قوية في استئناف الأنشطة والاستمتاع بمختلف نكهات هذه المشروبات، أحد أفضل مشروبات ستاربكس في هذا المقال.

مقهى ستار باكس

ستاربكس هو واحد من أشهر سلسلة مقاهي في العديد من دول العالم، حيث يشتري كل يوم ملايين الأشخاص حول العالم مشروباتهم الساخنة والباردة المفضلة ويكسبون ثقة العملاء مما يجعله مفتوحاً على مستوى العالم بـ 16000 فروع، ويعمل بها أكثر من 172 ألف موظف، واسمها مستوحى من شخصية "ستاربوك"، وهي إحدى الشخصيات التي ورد ذكرها في إحدى الروايات الكلاسيكية "موبي ديك" للكاتب الأمريكي "هرمان ملفيل".

افتتحت ستاربكس أول سلسلة متاجر لها في الشرق الأوسط في عام 1999، مع أكثر من 500 فرع في دول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة ومصر والعراق ولبنان والأردن وقطر وسلطنة عمان.

افضل مشروب في ستار باکس بارد

يقدم مقهى ستاربكس مجموعة متنوعة من المشروبات بنكهة القهوة، سواء كانت باردة أو ساخنة، وقد جذبت المشروبات الباردة انتباه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وتختلف تفضيلات المشروبات من شخص لآخر، ومن بين أفضل المشروبات الباردة المقدمة :-

Café Mocha

Café Mocha هو أحد المشروبات الشهيرة في مقهى Starbucks، ويستخدم قهوة الإسبريسو المحمصة بعناية، ويضيف قهوة الموكا اللذيذة، والحليب ليقدم مذاقاً فريداً لمن يحبون المشروبات الباردة.

كراميل فرابوتشينو

من المشروبات المفضلة لدى العديد من محبي القهوة الباردة، ويتكون من الاسبريسو مع الحليب المكثف وصلصة الكراميل، يقلب جيدا ثم يضاف الكراميل ومكعبات الثلج والكريمة المخفوقة، المشروب مزين بصوص الكراميل.

كيت كات فرابوتشينو

من مشروبات الشوكولاتة المفضلة لمحبي القهوة، ويتكون من الشوكولاتة البيضاء وشوكولاتة كيت كات الشهيرة، بالإضافة إلى النوتيلا والحليب وطبقة من الكريمة المخفوقة تلبية أذواق العملاء.

كراميل ماكياتو Caramel Macchiato

هو أحد مشروبات القهوة الباردة التي يحبها الناس الذين يحبون نكهة الكراميل الغنية، إنه أحد المشروبات المستوحاة من الثقافة الإيطالية.

توفي نت لاتيه

هذا المشروب معد خصيصاً لمحبي القهوة القوية ونكهات الشوكولاتة اللذيذة، ويتكون من البندق والمكسرات والشوكولاتة والقشدة المخفوقة والحليب المكثف وصلصة الكراميل.

Dolce Tree Lychee

من المشروبات المفضلة لمحبي نكهة التوفي السميكة، أضف القهوة والحليب ومكعبات الثلج وزيّنها بالكريمة المخفوقة لتشكيل مزيج سحري مع القدرة على زيادة الشعور بالنشاط.

دبل موكا ماتشياتو

هذا المشروب المفضل لدى محبي الشوكولاتة الداكنة، ويتكون من الهلام المركز على طريقة ستاربكس، والشوكولاتة البيضاء، والإسبريسو، وقطع الشوكولاتة الداكنة.

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال، ومن خلاله تعرفنا على أفضل المشروبات الباردة في ستاربكس، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن مقاهي ستاربكس في معظم دول العالم.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق