الرئيسية » التجارة الالكترونية | مال وأعمال » كيف اشتري من امازون السعودية

كيف اشتري من امازون السعودية

كيف اشتري من امازون السعودية
اعلان
كيف اشتري من امازون السعوديةكيف اشتري من امازون السعودية، كيف تشتري من أمازون السعودية وتتمتع بجميع الميزات التي يوفرها موقع التسوق عبر الإنترنت؟ بالمقارنة مع طرق التسوق التقليدية، فإن التسوق عبر الإنترنت يتميز براحة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يوفر أيضاً العديد من خيارات البحث لمساعدتك في العثور بسهولة ودقة على المنتجات التي تحتاجها ومقارنة أسعارها ومميزاتها، أمازون هو أكبر موقع تسوق وأحد المواقع  الإلكترونية للتسوق لمسافات طويلة، كما يوفر العديد من الميزات المتقدمة الأخرى.

امازون السعودية بالعربي

افتتحت أمازون موقع أمازون السعودية الإلكتروني في عام 2020 كبديل لسوق دوت كوم، فإن سوق دوت كوم هو أحد مواقع التسوق التي تقدم جميع الخدمات باللغة العربية، بالإضافة إلى أنه يوفر أيضاً عدداً كبيراً من المنتجات المرئية، والتي تعتبر سهلة التعرف والتفاعل معها، تتم مقارنة خصائصها، ويلتزم الموقع أيضاً بتوفير خيار السماح ببيع البضائع عن طريق إنشاء حساب خاص لذلك، مما يعني أنه يوفر أيضاً المزيد من فرص العمل للعديد من الأشخاص.

دخول امازون السعودية

يمكن لجميع مستخدمي الإنترنت الوصول بسهولة إلى موقع أمازون السعودية من خلال الخطوات التالية :-
  1. استخدم أي متصفح إنترنت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك لزيارة موقع أمازون السعودية.
  2. ابحث عن خيار "الحسابات والقوائم" من الشريط العلوي لواجهة موقع الويب، ثم انقر فوق الخيار ابدأ هنا لإنشاء حساب جديد، يمكنك الدخول مباشرة إلى صفحة إنشاء الحساب من "هنا".
  3. اكتب المعلومات المطلوبة في الحقول المتوفرة لذلك، ثم انقر فوق الزر "متابعة" واتبع التعليمات المعروضة على الشاشة لإكمال العملية.
  4. عند استخدام موقع أمازون السعودية مرة أخرى، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول من "هنا" واملأ نفس المعلومات التي تم إدخالها أثناء عملية التسجيل.

كيف اشتري من امازون السعودية

يمكن لزوار مواقع التسوق الإلكتروني الشراء من أمازون السعودية، وإليك بعض الخطوات لمعرفة كيفية الطلب بسهولة من أمازون السعودية :-

  1. من "هنا" انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى أمازون، ثم املأ المعلومات المطلوبة وانقر على زر تسجيل الدخول.
  2. استخدم خيارات البحث القياسية التي توفرها Amazon للبحث عن المنتج المطلوب.
  3. ضع المنتج في عربة التسوق واستمر في القيام بذلك حتى تنتهي عملية التسوق.
  4. أدخل عربة التسوق أو اعرض البضائع الموجودة بها أو احذف السلع التي لا تريد شرائها.
  5. انقر فوق خيار "متابعة" لإتمام عملية الشراء، ثم أدخل المعلومات المطلوبة بالتفصيل.
  6. اختر طريقة الدفع المناسبة، بما في ذلك الدفع نقداً عند الاستلام أو الدفع ببطاقة الائتمان.
  7. اعرض المعلومات التفصيلية المتعلقة بالطلب وانقر على زر إكمال الطلب. 

كيف ابيع على موقع امازون السعودية

تتمثل النقطة البارزة في استخدام أمازون السعودية للمبيعات في أنه بالإضافة إلى توفير خدمات مبيعات متواصلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك أيضاً تسويق منتجاتك إلى جميع أنحاء العالم، وإليك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند بيع البضائع عبر أمازون السعودية :-

  1. اختر المنتج المناسب الذي يمكن بيعه والمنافسة على أمازون.
  2. ابحث عن وسيلة نقل مناسبة لتسليم المنتج للعميل.
  3. اذهب إلى صفحة من "هنا" لإنشاء حساب بائع أمازون جديد.
  4. أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول المعدة لذلك، ثم اضغط على زر إنشاء حساب جديد واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإتمام العملية.
  5. إضافة منتج جديد وإدخال كافة التفاصيل المتعلقة به وإدخال معلومات الشحن.

امازون السعودية الدفع عند الاستلام

توفر أمازون العديد من خيارات الدفع المناسبة لأكبر مجموعة من الأشخاص، بما في ذلك خيارات الدفع لاستلام البضائع والتي يمكن استخدامها على النحو التالي :-

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك، ثم تسوق وحدد المنتجات التي تريدها وأضفها إلى عربة التسوق، تماماً مثل الخطوات السابقة لكيفية الشراء من أمازون السعودية.
  2. التحقق من أن سعر البضاعة في السلة لا يتجاوز خمسة آلاف ريال سعودي.
  3. تابع لإكمال عملية الشراء وإدخال تفاصيل المشتري.
  4. حدد طريقة الدفع، ثم تحقق من تفاصيل الطلب وقم بتأكيد الشراء.

موقع امازون السعودية

قامت إدارة موقع سوق دوت كوم بنقل هذا الموقع إلى أمازون السعودية في عام 2020، وهو أحد المواقع الإلكترونية المخصصة لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالتسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يقدم أيضاً عدداً كبيراً من منتجات الخريف مقسمة إلى أقسام متعددة، بما في ذلك قسم الملابس وقسم الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر واللوازم المكتبية والأقسام الإلكترونية المختلفة، يتميز هذا الموقع ليس فقط باستخدام خيارات الدفع ببطاقات الائتمان، ولكن أيضاً بتوفير خيارات الاستلام.

هناك العديد من الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها لمعرفة كيفية الشراء من أمازون السعودية أو كيفية استخدام الموقع للبيع، ويعد إنشاء حساب جديد للمستخدم أو تسجيل الدخول إلى حسابه السابق أول وأهم هذه الخطوات.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق