الرئيسية » العناية الشخصية | العناية والجمال » افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء

افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء

افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء
اعلان
افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساءافضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء، تقدم درعة أحدث وأجمل العطور الذكية، وتوفر روائح طويلة الأمد وواسعة النطاق للرجال والنساء والأطفال، وتعد درعة من أشهر شركات العطور في المملكة العربية السعودية، لذلك وجدنا في درعه أفضل أنواع العطور الثابتة لجميع الأذواق.

شركة درعة للعطور ومستحضرات التجميل

شركة درعة هي شركة وطنية رائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وهي تلبي احتياجات ورغبات الجميع لأنها تقدم خدمات تتبع عن كثب أحدث العطور الذكية التي تلبي احتياجات العملاء، وأهم الأنشطة في دول الخليج العربي هم كالآتي :-

  • عطر.
  • مستحضرات التجميل.
  • العود والعطور الشرقية.
  • اكسسوارات نسائية.
  • اكسسوارات رجالية.
  • كماليات.
  • مستلزمات الشعر.
  • العناية بالجسم.

لدرعة عدد كبير من الموظفين الذين لعبوا دورا مهماً في تلبية احتياجات ورغبات العملاء لهذه العطور المختلفة، وتعتبر هذه العطور من العلامات التجارية العالمية المسجلة في فرنسا والمملكة العربية السعودية، وهي من الشركات القليلة في العالم والتي تنتج منتجات لأكبر شركة في العالم للعطور ومستحضرات التجميل، حاصل على شهادة ISO 9001 في المملكة العربية السعودية عام 2008.

افضل عطر من درعه ثابت للرجال

هناك ماركات عطور مشهورة عالمياً مسجلة في المملكة العربية السعودية وفرنسا مثل عطر Cage، وعطر Pour Moi، وعطر PROUD، وعطر Q&A، وعطر One Love، وعطور JADDID وغيرها من العطور الفريدة والرائعة، في درعه العطر الجيد ثابت وفريد ​​للرجال، ومنه :-

عطر Top Notch-Pour Moa

له إحساس رائع وفريد ​​وجديد من النضارة، وهو الأكثر مبيعاً من بين جميع العطور، وسعره 170 ريال.

Link Silver Perfume

عطر باريسي مصمم للرجال الشرقيين، ينضج برائحة أنيقة وجميلة، وهو عطر لا يقاوم، ويعطي إحساس رائع ويتضمن البرجموت ورائحة الورد الفريدة، السعر 170 ريال.

Mast De Proud

عطر رجالي عصري، اشتهر بلمسته القديمة والأصيلة، برائحته جميلة وفريدة من نوعها، لما له من رائحة فريدة ورائعة من الياسمين والورد والقرفة والجرانيوم واللافندر، مما يضفي إحساساً بالفخامة والمسك والعنبر، وسعره 160 ريال.

ممتاز عشره

خشب العود برائحة فرنسية، يمنح الناس إحساساً شرقياً، ويمنح الناس إحساساً بالنبل في الماضي، مزيج فريد من خشب العود والصنادل البيضاء، ورائحتة فريدة وجذابة، السعر 150 ريال.

عطر مورال خشبي

هذا العطر الفرنسي للرجال مصنوع من الورد والياسمين، بوسط العنبر من الفانيليا وخشب الصندل، وخامات العنبر والمسك الفريدة والرائعة، وسعره 150 ريال.

Ettore-Q & A

عطر فرنسي مصمم للرجال الغامضين، يمنح الناس جاذبية خاصة ورائعة، ويمنحك سحراً رائعاً من خلال رائحته الذكية، سعره 140 ريال.

افضل عطر من درعه ثابت للنساء

أفضل عطور نسائية من درعة فهو يقدم أفضل ماركات العطور في المملكة العربية السعودية وهذه الماركات لها جمال فريد مستوحى من طبيعة المرأة الشرقية التي تشتهر بلطفها وجمالها وأصالتها، ولهذا سنعرض أجمل عطور درعة النسائية، وهي :-

عطر Opposite H2O

عطر فريد ورائع، رائحتة أنثوية مثيرة، مع انتشار واستقرار عاليين، وهو من العطور المناسبة للمرأة ذات الشخصية القوية، لأنه من جوهر العطور المستقرة.

عطر فو ايفر للنساء

يتكون من مزيج زيتي طبيعي ساحر، يمنح المرأة عطراً فريداً، وثباتاً عالياً، وتركيز العطر لا يتجاوز 12 مل وتركيز عالٍ، للحصول على عطر شرقي فريد ومثير.

عطر عود الساعة

يعتبر عطر العود من العطور الثقة والفخر، فمن أول رذاذ يمنح رائحة شرقية ساحرة ويمنح عطر خشب الأبنوس الأصلي يتناسب مع ذوق المرأة المثير.

عطر درعة الخاص 5.5.5 للجنسين

العطر الفريد والحار يجلب شعوراً بالانتعاش، ويمكن استخدامه كل يوم، وخاصة في فصل الصيف، للحصول على شعور بالانتعاش والجاذبية.

عطر فانتازيا

من أكثر العطور النسائية تميزاً، ويتميز برائحة أنثوية عصرية ولمسة من الهدوء ودرجة عالية من الثبات على الملابس، وهو مناسب لجميع أنواع الحفلات والسهرات، يتكون من العديد من المكونات الرائعة مثل فاكهة الكيوي والليتشي الأحمر والبابايا والشوكولاتة البيضاء والأوركيد وما إلى ذلك.

عطر بدر البدور

يعتبر من العطور العربية المناسبة للاستخدام، ويمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء على حد سواء، له خصائص خاصة ورائعة تمنح الناس شعوراً بالحيوية والهدوء والدفء وجمال المغامرة، وهو مزيج من العديد من العطور الجميلة والفريدة من نوعها، ويستمر لفترة طويلة، كما انه خليط من الشرق والغرب.

رابط موقع شركة درعة للعطور ومستحضرات التجميل

افتتحت درعة مركز التسوق الإلكتروني الخاص بالشركة، ويمكن للجميع طلب وشراء العطور من خلال الموقع، ولا داعي لزيارة فروع الشركة في المملكة، كما أنها تقدم خدمات التوصيل من الباب إلى الباب لجميع دول مجلس التعاون الخليجي يمكنك مشاهدة مختلف أنواع العطور ومستحضرات التجميل من خلال الرابط من "هنا". 

هذه هي المعلومات الكاملة عن عطور درع الفريدة والرائعة من الشرق والغرب في المملكة العربية السعودية، وقد أصبحت عطورها محط أنظار الكثير من الرجال والنساء الذين يبحثون عن عطور عالية الثبات.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق