الرئيسية » نماذج وخطابات » نماذج word و pdf جاهزة للفت نظرالموظفين

نماذج word و pdf جاهزة للفت نظرالموظفين

نماذج word و pdf جاهزة للفت نظرالموظفين
اعلان

نموذج لفت انتباه أو ( لفت نظر ) الموظف هو أحد النماذج المهمة التي تستخدمها الإدارة القانونية للمؤسسة و يختلف من مؤسسة إلى أخرى، و يتم عمل لفت النظر للموظف كعقوبة على مخالفة قام بها، ونقدم لكم نموذج لفت نظر الموظف وبعض التفاصيل المتعلقة بلفت النظر.

نموذج لفت نظر الموظف

لفت النظرهو إحدى سلسلة العقوبات المنصوص عليها في المادة 32 من نظام تأديب الموظفين في الخدمة المدنية ، والتي يتم فيها توقيع خمس عقوبات تأديبية على الموظفين بالدرجة العاشرة وما دونها أو في نفس المستوى ، وهي:

  • لوم الموظف .
  • التحذير.
  • حرمانه من مكافأة دورية مرة واحدة.
  • الخصم و الذي لا يتجاوز مبلغ صافي الراتب لثلاثة أشهر بشرط ألا تزيد نسبة الاستقطاع الشهري عن ثلث الراتب الشهري.
  • الفصل نهائي.

بالنسبة للموظفين في المستوى العاشر وما فوق ، يتم فرض ثلاثة إجراءات تأديبية: اللوم ، و الحرمان من المكافأة الدورية لمرة واحدة ، والفصل.

يجب أن يحتوي نموذج لفت نظر الموظف على بيانات الموظف وسبب لفت النظر، مع التأكيد على أهمية عدم تكرار المخالفة. من المهم اخطار الموظف بالعقوبة التالية في حالة حدوث نفس الانتهاك مرة أخرى، ويتم إخطار الموظف وتوقيعه عن علم ، ويتم الاحتفاظ بنسخة في ملف الموظفين الخاص بالموظف.

نموذج لخطاب لفت النظر للموظفين

في معظم الحالات التي يكون فيها الخرق غير جسيم، تلجأ الإدارة إلى لفت الانتباه ، لكنها للأسف بقعة سوداء في ملف الموظف ، وفي السطور التالية سنعرض لك مثالاً على خطاب لفت النظر للموظف للاستخدام:
نموذج خطاب لفت نظر الموظفين
  • شاهد أيضا: نموذج لعقد عمل سعودي

نموذج doc جاهز للفت نظر المعلم

يعتبر المعلم قدوة ونموذجًا يحتذى به في الأخلاق والعلوم. فهو النموذج المثالي في أذهان جميع الطلاب. ولكن  للأسف ، عندما يمارس المعلم مهنته ، قد يخرج منه بعض السلوك غير المصرح به ، لذلك يقوم المدير وقتها  بلفت نظر المعلم لعدم تكرار الخطأ ، يمكنك تحميل نموذج  لفت نظر المعلم بصيغة doc وطباعته لاستخدامه ، أو إضافة أي تعديلات حسب الحاجة من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا للتحميل

نموذج doc جاهز للفت نظر الموظفين

قد تحتاج الشركة إلى نموذج جاهز بإضافة بعض البيانات البسيطة المتعلقة بالشركة ، مثل الاسم أو الشعار أو أي بيانات أخرى تراها مناسبة. من أجل تحديد النماذج المكتوبة التي تحتاج إليها لأن بعض المؤسسات تعتمد على نماذج محددة للمعاملات الكتابية فقد تحتاج إلى تحميل نموذج لفت نظر الموظفين بصيغة doc لتسهيل التعديل والاستخدام عند الحاجة ، يمكن تنزيل النماذج مباشرة من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا للتحميل

نموذج pdf جاهز للفت نظر الموظفين

هناك عدد من المواقف التي يمكن لفت نظر الموظفين إليها ، بما في ذلك الغياب المتكرر أو الحضور المتأخر. يمكن أن تؤدي السلوكيات غير الملائمة مع الزملاء إلى لفت النظر . ولهذا من المهم الحفاظ على إيقاع العمل منضبط داخل الشركة. بالنسبة للراغبين في تنزيل نماذج لفت نظر الموظف الجاهز بتنسيق PDF ، كل ما عليه فعله هو التنزيل مباشرة عبر الرابط التالي:

اضغط هنا للتحميل

يجب أن يكون كل موظف على دراية بأفعاله وما يفعله في العمل ، حيث أن أي انتهاك يمكن أن يؤدي إلى العديد من العقوبات التي تفرضها الخدمة المدنية في المملكة.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق