الرئيسية » نماذج وخطابات » نموذج لرسائل شكر الام

نموذج لرسائل شكر الام

نموذج لرسائل شكر الام
اعلان
عينة من رسالة شكر تقدم فيها الشكر للأم من أجل عملها الشاق مع أطفالها و الذي يعتبر قطرة في بحر ما تستحقة. نظرا لجهود الوالدين وخاصة الأمهات ، فإن لها حقوقا ومكانة من جميع النواحي ومن واجبنا معاملتها بلطف ؛ لذلك من خلال موقعنا الإلكتروني ، سنقدم لك عينة من نماذج شكر الأم  بصيغ مختلفة لتناسب مختلف الأذواق ؛ بحيث يمكن استخدام كلماتها لتقديم رسالة معبرة.

كيف تكتب رسالة تعبرفيها عن شكرك و امتنانك لأمك على ما تبذله من جهد معك طوال العام؟

ما يأتي من القلب يصل إلى القلب ، المعلومة الجاهزة ما هي إلا مساعد ، تساعد الشخص الذي يكتب الرسالة يكتب رسالة شكر قوية للأم. فيما يلي بعض النصائح لكتابة رسالة شكر فريدة:

  • في بداية الرسالة ، من الأفضل أن أكتب "لأمي" بكلمات المديح والحب
  • يمكن استخدام بعض الآيات في الحب الأمومي.
  • يختلف مضمون الرسالة باختلاف عمر الشخص سواء كان طفلا او بالغا يجب على الجميع كتابة ما يعبر عنه
  • يرغب المؤلف في استغلال الوضع الحقيقي الكبير للأم في رسالته ؛ للتعبير عن امتنانها وامتنانها
  • تعتبر كيفية تقديم المعلومات واختيار الوقت المناسب من الاعتبارات الهامة

نموذج لرسالة شكر للأم

تجسد الأم أسمى معاني الحب غير المشروط الذي تعطيه لطفلها ، سواء كان إنسانًا أو طائرًا أو حيوانًا ، فهي دائمًا صدر رقيق يعطي الكثير لطفلها ، لذلك يجب أن نقدر ما تفعله بالأفعال قبل الكلام ، نعرض أدناه مثالًا فريدًا ، خطاب شكر لأمي
رسالة شكر للأم

نموذج لرسالة شكر للأم على جهدها المبذول و طوال العام

الأمومة وظيفة أبدية ، وظيفة مدى الحياة. حيث تبذل الأم قصارى جهدها لتربية أشخاص أسوياء  وإفادة أنفسهم والمجتمع. فما تقدمه الام جدير بالامتنان ، حتى لو كانت جملة واحدة تجعلها تشعر أن أولادها يشعرون بما تفعله وتقدمه لهم ، فيما يلي خطاب شكر خاص و مميز للأم:
نموذج لرسالة شكر للأم على الجهد المبذول و ما تقدمه خلال العام

شكرا أمي ( رسالة شكر إلى أمي )

الأم هي المصباح الذي ينير الحياة ، ليس فقط شخصًا مهمًا في حياة الإنسان ، بل هو ضوء يضيء ويتفتح عندما يشعر أن جهوده موضع تقدير. و فيما يلي نموذج لشكر الأم تشعرها بمكانتها لدى أطفالها:
رسالة شكر إلى أمي

لتحميل النموذج السابق بصيغة doc اضغط على الرابط التالي:
اضغط هنا للتحميل
فيما سبق قدمنا لكم نماذج للتعبير عن الشكر و الامتنان للأم على ما تبذله مع أولادها الذي لا يعد و لا يحصى؛ لذا فإن أقل ما تقوم بفعله هو تقديرها و ذلك سواء كان بمناسبة أم لا

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق