الرئيسية » الأسرة والمجتمع | تسلية وترفيه » اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022

اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022

اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022
اعلان

اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022اي ساعة برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022، يعود عرض الصدمة الشهير بموسمه الرابع خلال شهر رمضان 2022 بعد ثلاثة مواسم من الشهرة، يبحث المتابعون والمشجعون عن موعد عرضه، سنعرف من المقال التالي القناة التي سيتم بث العرض عليها وفي أي وقت.

برنامج الصدمة

إنه عرض تلفزيوني بكاميرا خفية، والفكرة هي تصوير مشهد غير واقعي لمراقبة ردود أفعال الناس تجاه ما يحدث أمامهم مباشرة، تم إطلاق البرنامج في عام 2016 ولا يزال سارياً حتى اليوم، البرنامج يُذاع على قناة MBC 1، ويقدمه كريم كوجاك المصري وفيصل الزهراني في السعودية ورائد أبو فتيان في العراق، يتم بث العرض في 3 مواسم بمجموع 60 حلقة تم تصوير البرنامج في عدة دول عربية منها: السعودية - الامارات - لبنان - العراق - تونس - الاردن - سوريا - سلطنة عمان - مصر.

اي ساعة برنامج الصدمة رمضان 2022

يُذاع الموسم الجديد من بطولة 2022 Shock يومياً على mbc1 الساعة 5:00 مساءً، كما يُذاع على قناة mbc مصر الساعة 5:30 مساءً، كما يمكن تفويت البرنامج ومشاهدته الساعة 3 صباحاً بتوقيت إعادة عرض قناة mbc، كما سيُذاع الصدمه على منصة شاهد طوال شهر رمضان.

برنامج الصدمة الموسم الرابع 2022

يعد Shock Show أحد العروض المعروفة والناجحة التي نالت إعجاب الكثير من الناس، فكرة البرنامج هي مراقبة المواقف البشرية التي تكشف عن التفاعلات الاجتماعية مع المواقف التي يواجهها الأفراد، يشارك في البرنامج العديد من علماء النفس والخبراء الذين يحللون جميع الاستجابات، ويتم تصوير برنامج "الصدمه" في عدة دول من بينها الإمارات والسعودية ولبنان ومصر والعراق.

عوامل نجاح وتميز برنامج الصدمة

ساهمت عدة عوامل في نجاح برنامج الصدمات أبرزها :-

  • محتوى الوسائط الجاد: بينما تندرج عروض الصدمة في فئة الكاميرا الخفية، فإنها تراقب كيفية تفاعل الضيوف مع مواقف إنسانية معينة، هذا يجعلها جادة لأنها مفيدة بالإضافة إلى محتوى مثير للاهتمام.

  • التعددية الثقافية: يعتمد برنامج الصدمة على رصد ردود فعل الناس في عدة دول عربية وأوروبية، يتيح ذلك للمشاهدين التعرف على ثقافات الشعوب الأخرى.

  • تطوير المحتوى: اعتمد العرض في الموسم الأول على وضع غير إنساني لرصد ردود أفعال الناس السلبية والإيجابية، ثم تبع ذلك تطوير المحتوى في الموسم الثاني الذي تناول عدداً من القضايا المهمة مثل قضية اللاجئين السوريين وقبولهم في المجتمعات العربية والغربية.

  • خطة تطوير ذات رسالة واضحة: خطة الصدمة هي إحدى خطط التطوير التي تحمل رسالة محددة، وهي ترقية الروح والعقل.

وهنا نصل لخاتمة المقال الذي تعرفنا فيه على برنامج الصدمة 2022 وأي قناة تبثه، وكما ذكرنا موعد عرض برنامج الصدمة، نستعرض أيضاً العوامل التي تجعل برنامج الصدمة ناجحاً.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق