الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc
اعلان
تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stcتحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc، كيف يتم إيقاف تحويل المكالمات المحولة إلى stc Telecom؟ هناك العديد من التساؤلات حول آلية تحويل المكالمات لإغلاقها من خلال شركة الاتصالات السعودية، وذلك لأن الكثير من الأشخاص مشغولون للغاية ولا يمكنهم الرد على جميع المكالمات، لذلك يستخدمون طريقة تحويل المكالمات لإعلام المتصل بأن الهاتف الذي تحاول الاتصال به مغلق حالياً كيف يتم تحويل المكالمة؟ لمعرفة ذلك استمر في القراءة.

خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق

خدمة تحويل المكالمات هي إحدى الخدمات المجانية والفريدة والشاملة المقدمة لجميع مستخدمي الهاتف في المملكة العربية السعودية، يمكنهم تفعيل هذه الخدمة بسهولة ويسر دون دفع أي رسوم، هذه الخدمة مصممة لإخطار المتصل بأن الرقم الذي تريد الاتصال به مغلق حالياً على العكس من ذلك، تجدر الإشارة هنا إلى أن شركة الاتصالات السعودية تقدم هذه الخدمة مجاناً إلى كل العملاء.

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

يمكنك بسهولة تحويل المكالمة إلى مغلق اتصالات STC، ويتم ذلك من خلال عدة طرق وحالات، كما هو موضح أدناه :-
  • عندما يكون الهاتف قيد التشغيل، قم بتحويل المكالمة إلى حالة الإيقاف حتى تتمكن من تلقي رسالة نصية لإعلامك بجميع الأرقام التي تحاول الاتصال بك، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم (* 21 * 4000 #) عن طريق طلب # 21 #.

  • تحويل المكالمات اتصالات عند إيقاف تشغيل الهاتف أو خروجه من منطقة التغطية، قم بالتفعيل عن طريق الاتصال (* 62 * 4000 #)، اضغط (# 62 #) للإلغاء، ثم قم بإلغاء المكالمة.

  • مغلق عند الانشغال، يمكن تفعيل هذه الخدمة عن طريق طلب (* 67 * 4000 #)، ويمكن إلغاء طلب # 67 #.

اتصالات إس تي سي خدمة موجود

توفر شركة الاتصالات السعودية stc خدمة "موجود" التي تتيح لعملائها معرفة تفاصيل المكالمة الواردة عندما يكون هاتف العميل مغلقاً أو خارج منطقة التغطية، وسوف ترسل له رسالة قصيرة تحتوي على كافة تفاصيل الرقم الذي يريده هو متصل، وعادة ما يحتوي على رقم المتصل ووقت المكالمة وعدد المرات التي حاول فيها الرقم الاتصال به.

تفعيل أو إلغاء خدمة موجود سوا

يمكنك الاشتراك في خدمة سوا الحالية عن طريق إدخال رمز الخدمة (* 62 * 4000 #) ثم الضغط على زر الاتصال، كما يمكنك الاشتراك من خلال الصفحة المتوفرة على موقع شركة الاتصالات السعودية، وفي حالة الرغبة في إلغاء هذه الخدمة يتم الاتصال على (# 62 #).

اتصالات stc خدمة موجود إكسترا لتحويل المكالمات إلى مغلق

تتيح لك خدمة موجول إكسترا معرفة تفاصيل مكالمة العميل عندما يكون هاتفه مغلقاً أو خارج التغطية؛ يتم إرسال هذا للعميل من خلال رسالة قصيرة تحتوي على كافة المعلومات التفصيلية للرقم الذي اتصل به، بغض النظر عما إذا كان الهاتف مغلقاً، سواء تجاوز منطقة التغطية أو إذا كان الخط مشغولاً، لذا فإن ميزة هذا الخدمة هي أنه لن يتم تفويتها ولا يوجد مراقبة وإخطار في حالة المستلم أي مكالمة.

طريقة تفعيل أو إلغاء خدمة موجود اكسترا

  • اطلب (* 21 * 4000 #) أثناء تشغيل الهاتف المحمول لتفعيل الخدمة، اطلب # 21 # للإلغاء.

  • اطلب (* 62 * 4000 #) لتنشيط الوظيفة الإضافية عند إيقاف تشغيل الهاتف أو خروجه من منطقة التغطية ويمكنك إلغاءها بالضغط على (# 62 #) ثم الاتصال للإلغاء.

  • عندما يكون الخط مشغولاً، اطلب (* 67 * 4000 #) لتفعيل الخدمة، اطلب # 67 # للإلغاء.

الاتصالات السّعودية خدمة هاتف موجود

تعتبر خدمة الهاتف الحالية من الخدمات المتميزة، لأنها تجمع بين الخدمتين السابقتين معاً، إذا كان الهاتف مغلقاً أو خارج منطقة التغطية، فسوف يتلقى رسالة بها تفاصيل المكالمة الواردة، ويمكن استخدامه في في حالة استخدام التجوال تصل رسوم الخدمة إلى 5 ريالات، ويتم تفعيل الخدمة وإلغائها بالطرق التالية :-
  • يمكنك طلب (* 61 * 4000 #) للاشتراك عند إنهاء المكالمة أو عندما لا تكون في منطقة التغطية، ويمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق الاتصال على # 61 *.

  • إذا كنت مشغولاً، برجاء الاتصال على (* 67 * 4000 #)، اطلب # 67 * لإلغاء الخدمة.

  • يتم تفعيل الاشتراك في خدمة إعادة توجيه الاتصال عن طريق الاتصال (* 21 * 4000 #)، والاتصال على # 21 # يمكنه إلغاء الاشتراك.
تعلمنا هنا كيفية تحويل المكالمات إلى stc Etisalat لمغلق، يمكنك تفعيل هذه الخدمة بعدة طرق، تقدم شركة الاتصالات السعودية STC العديد من الخدمات التي تدعم هذه الميزة، مثل خدمة موجود، موجود اكسترا، هاتف موجود.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق