الرئيسية » الدول العربية | حول العالم » موعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهي

موعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهي

موعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهي
اعلان
موعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهيموعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهي، يعد موعد تقديم اختبار غير مكتمل في التوجيهي من الأسئلة المهمة التي يرغب العديد من الطلاب في معرفتها، فقد حالفهم الحظ في اختبار التوجيهي عام 2021، ولم ينجحوا في المواد الدراسية، أو أرادوا إجراء الاختبار مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل، لذا سنقدم  موعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهي وإرشادات وتفاصيل الإجراء.

ما معنى غير مستكمل توجيهي

في حالة عدم إكمال التوجيهي، فهذا يعني أن الطالب قد اجتاز الامتحان في جميع المواد باستثناء مادة واحدة أو مادتين أو ثلاث مواد كحد أقصى، يجب على الطلاب الذين لم يكملوا التوجيهي إعادة التسجيل ودراسة المواد الفاشلة ودخول الاختبار مرة أخرى لتخطي هذه المواد واجتيازها.

موعد تقديم غير مستكمل الامتحانات في التوجيهي

موعد التقديم للامتحانات غير المكتملة في التوجيهي هو من 14 إلى 25 أغسطس من نفس الشهر 2021، يمكن للطلاب التقدم إلى قسم إدارة المدرسة والذهاب إلى قسم الامتحانات برفقة ولي الأمر لإخبارهم بأن موادهم يريدون العودة أو أنهم فشلوا، ووعد الطلاب المسجلين فقط بالحصول على شهادة التخرج من الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحان الثاني.

نسبة النجاح في فروع الثانوية العامة 2021

اعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج امتحانات الثانوية العامة في كافة المحافظات الفلسطينية في الصفا وغزة والقدس في اجتماع 924 مشتركاً، نجح 71.37٪ منهم، موزعين على الفروع التالية :-
  • العلوم (85.62٪).
  • الفرع الأدبي (65.21٪).
  • ريادة الأعمال (71.66٪).
  • الفرع الشرعي (67.02٪).
  • العلوم والتكنولوجيا (87.76٪).
  • الفروع المهنية (71.2٪).

رابط نتائج الثانوية العامة 2021

يمكن للطلاب الاستعلام مباشرة عن نتائج التوجيهي الفلسطيني من خلال موقع نتائج التوجيهي الرسمي من "هنا"، ثم اتباع خطوات الاستعلام للحصول على النتائج.

طريقة الحصول على نتيجة التوجيهي في فلسطين 2021

يمكنك الاطلاع على درجات التوجيهي بفلسطين من خلال الموقع الرسمي المخصص للنتائج عبر الإنترنت، والخطوات المحددة هي كما يلي :-
  1. من "هنا" إلى نتائج موقع التوجيهي على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  2. اكتب رقم المقعد المكون من 8 أرقام.
  3. انقر فوق بحث.
  4. سيتم عرض نتائج الطلاب الذين قاموا بإدخال البيانات.

لقد علمنا حتى الآن موعد التقديم لامتحان التوجيهي غير مستكمل في التوجيهي بفلسطين، وقدمنا أيضاً كيفية التحقق من درجات التوجيهي في فلسطين.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق