الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » طريقة شحن زين مسبقة الدفع

طريقة شحن زين مسبقة الدفع

طريقة شحن زين مسبقة الدفع
اعلان
طريقة شحن زين مسبقة الدفعطريقة شحن زين مسبقة الدفع، وسائل النقل التي تتبعها زين وخاصة النقل المدفوع مسبقاً، تعتبر شركة زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وقد التزمت دائماً بتقديم خدمات متميزة، وهذا هو سبب زيادة عدد عملائها، خاصةً لأن حرصت على طريقة بسيطة وسريعة لتقديم العديد من الخصومات والخدمات الإلكترونية، وهي من أهم الخدمات التي يحتاجها عدد كبير من عملاء زين كل يوم وهي خدمة ذات رسوم متوازنة.

زين السعودية

زين هي إحدى الشركات الرائدة والمتقدمة في مجال خدمات الاتصالات الهاتفية والإنترنت، كما أنها تعتبر أول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، وقد حققت زين نجاحاً غير مسبوق في العديد من الدول، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والدول العربية، شركتها الخاصة في المملكة، ومنذ تأسيسها استمر عدد عملائها في الازدياد، واستطاعت أن تحقق أرباحاً كبيرة جداً، مما جعلها أكبر شركة اتصالات في العالم العربي.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع

توفر زين أكثر من طريقة لشحن الخطوط مسبقة الدفع، ويمكن إتمام عملية الشحن بسهولة بأي من الطرق التالية :-
  1. قم بإجراء مكالمة من خط زين للدفع المسبق، وقم بإعادة الشحن على (1717)، ثم قم بتنفيذ الخطوات المتبقية بالرسالة الصوتية التي سيستمع إليها المستخدم.
  2. استخدم بطاقات الشحن مسبقة الدفع.
  3. استخدم نظام الدفع.
  4. استخدم بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقاً، سواء كانت American Express أو Visa أو MasterCard).

طريقة شحن زين مسبقة الدفع عن طريق النت اون لاين

يمكن إعادة شحن خطوط زين مسبقة الدفع عبر الإنترنت من خلال الخطوات التالية :-
  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة زين من "هنا" وخاصة صفحة شحن الرصيد.
  2. أدخل بيانات خط الهاتف والمستخدم، وأهمها: رقم الهاتف المحمول، ورقم الهوية الوطنية، والرصيد الحالي، وقيمة الرصيد، ثم انقر فوق التالي.
  3. سيتم شحن الرصيد بنجاح وإضافته بنجاح إلى خط الهاتف.

طريقة شحن زين عن طريق الراجحي

يمكنك أيضاً إعادة شحن زين مسبقة الدفع من خلال بطاقات فيزا كارد والائتمان (بما في ذلك البطاقات التابعة لمصرف الراجحي)؛ وتأكيد طريقة الدفع لبطاقة الراجحي من خلال قسم طريقة الدفع Seha (إعادة شحن خطك) على الموقع الرسمي للشركة، ثم ادخل إلى معلومات البطاقة أو الحساب، ستكتمل إعادة شحن الخط على الفور، وسيتم خصم المبلغ من رصيد مصرف الراجحي الخاص بك.

طريقة شحن زين عن طريق سداد

تتيح الشركة أيضاً للمستخدمين الدخول إلى صفحة شحن الخط الإلكتروني المدفوع مسبقاً، وكتابة جميع البيانات اللازمة، ثم اختيار سداد في طريقة الدفع والضغط على الخطوة التالية واتباع الخطوات المتبقية للاعتماد على خدمات (سداد) وإعادة شحن الرصيد، من خلالها سيتمكن المستخدمون من شحن خطوطهم مسبقة الدفع بسهولة.

رقم شحن زين

يفضل بعض عملاء زين شحن الخط مباشرة عبر الهاتف، وهنا توفر الشركة رقم اختصار لشحن الخط المدفوع مقدماً وهو 1717، يسمى تقوم بالإتصال على هذا الرقم، ويتم اتخاذ الخطوات لتحديد قيمة رصيد الشحن والدفع، ثم أكمل عملية الدفع.

كود شحن زين

يوجد أيضاً رمز إعادة شحن قصير يتم تنفيذه باستخدام بطاقات مسبقة الشحن بأرقام مختلفة وقيم إعادة شحن مختلفة وهي: #رقم بطاقة الشحن →*141*.

الجدير بالذكر أن زين لديها أكثر من طريقة شحن، وقد ساعدت العديد من العملاء في شحن خطوط هواتفهم بسهولة دون اللجوء دائماً إلى خدمة العملاء الصوتية.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق