الرئيسية » انترنت وكمبيوتر | تكنولوجيا » افضل مواقع تدريب برمجة اون لاين

افضل مواقع تدريب برمجة اون لاين

افضل مواقع تدريب برمجة اون لاين
اعلان

افضل مواقع تدريب برمجة اون لاينافضل مواقع تدريب برمجة اون لاين، أصبح البرمجة أحد أكثر الطرق شيوعاً لتلقي الأموال من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سنقدم أشهر هذه المواقع، وطرق الاستفادة منها.

ما هي البرمجة

تعرف البرمجة بأنها عملية إدخال التعليمات في جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز إلكتروني آخر مثل مستقبلات الصوت والفيديو، أو قارئات DVD، أو الأجهزة الأخرى في أنظمة الاتصالات الحديثة، توجه البرمجة إلى الجهاز لأداء سلسلة من الإجراءات تسمى الخوارزميات.

افضل مواقع تدريب برمجة اون لاين

هناك العشرات من المواقع في العالم العربي تقوم بتدريس البرمجة عبر الإنترنت.

مخيم ابستراكت

يعتبر برنامج Abstract Camp من أبرز وأهم البرامج، ويرتبط بمطوري البرمجيات المحترفين القادرين على العمل في شركات عالمية كبيرة بعد التخرج، وهو من أكبر المؤسسات التدريبية في العالم، ويمكنك التواصل مع البرنامج في بإحدى الطرق التالية، كيف يتواصل الموقع :-

  • احجز عبر الإنترنت احجز مباشرة من "هنا".
  • تواصل عبر WhatsApp من "هنا".
  • تغذية انستغرام من "هنا".
  • قم بزيارة صفحة الموقع على الفيس بوك من "هنا".

موقع كورسيرا

هذا موقع تعليمي ربحي يقدم مجموعة واسعة من الدورات التعليمية عبر الإنترنت، بما في ذلك دورات البرمجة، تم إنشاؤه من قبل مدرسين في جامعة ستانفورد، ويتعاون الموقع مع الجامعات الدولية التي تقدم أفضل البرامج التدريبية، والجدير بالذكر أن عدد الطلاب المسجلين في الموقع تجاوز 5 ملايين من جميع أنحاء العالم في عام 2013، ويمكن الوصول إلى الموقع مباشرة من "هنا".

موقع Udemy

تأسس Udemy في سان فرانسيسكو عام 2010، وهو تابع لـ Udemy ويقدم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة في البرمجة والرسم وتحقيق الدخل من الإنترنت، وقد وصل عدد الدورات المجانية والمدفوعة على الموقع إلى أكثر من 100000 دورة، ويمكن أن تكون مباشرة الوصول إلى الموقع من "هنا".

كورسات برمجة من جوجل

تقدم Google مجموعة من الدورات التدريبية المجانية التي تركز بشكل أساسي على التسويق الإلكتروني وتحليل البيانات والبرمجة والترويج للأعمال التجارية على الإنترنت من خلال هذه الدورات، تساعد في تطوير المهارات التي سيحتاجها الطلاب في المستقبل، يمكن الاطلاع على هذه الدورات بالتفصيل مباشرة من "هنا".

بنهاية هذه المقالة رأينا أفضل مواقع التدريب على البرمجة عبر الإنترنت، ونقاط القوة لكل منها، وكيفية التسجيل بها.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق