الرئيسية » الكليات والجامعات | تعليم » هل جامعة الناس إسرائيلية

هل جامعة الناس إسرائيلية

هل جامعة الناس إسرائيلية
اعلان
هل جامعة الناس إسرائيليةهل جامعة الناس إسرائيلية، لأن جامعة الناس هي جامعة في الولايات المتحدة تستخدم التعليم عن بعد لمواكبة التطور التكنولوجي في العالم، وهي أيضاً أهم تخصص علمي وتدريس حديث يتطلبه سوق العمل، سوف يجيب على السؤال الشائع: هل جامعة الناس إسرائيلية؟.

هل جامعة الناس إسرائيلية

هي جامعة أمريكية معتمدة من لجنة DEAC للتعليم عن بعد التابعة لوزارة التعليم الأمريكية، تأسست جامعة الناس في عام 2009 من قبل رجل الأعمال الإسرائيلي شاي رشيف، تم تضمين الجامعة في مجلس أمناء الجامعة، والمحامي أشوك ج. محامي إسرائيلي. 

هل جامعة الناس معترف بها دولياً

هي جامعة أمريكية معترف بها دولياً، والتي حصلت على الاعتماد التعليمي من اللجنة الأمريكية للتعليم عن بعد (DEAC) ومجلس اعتماد التعليم العالي (CHEA) في عام 2014، يمكن للطلاب الانضمام إلى نظام التعلم بجامعة الناس من خلال التعليم عن بعد.

 هل جامعة الناس معترف بها في السعودية

جامعة الناس هي جامعة معترف بها في المملكة، ويمكن للطلاب في المملكة العربية السعودية التسجيل إلكترونياً في جامعة الناس ودراسة أحد التخصصات التعليمية بالجامعة من خلال نظام التعليم عن بعد وإجراء جميع الامتحانات الجامعية الرسمية عن بعد.

طرق التواصل مع جامعة الناس

يمكن لجميع العملاء التواصل مع جامعة رينمين بإحدى الطرق التالية :-

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الناس من "هنا".
  2. تواصل مع حساب جامعة الناس الرسمي على تويتر بالضغط على رابط من "هنا".
  3. يتم إرسال الاقتراحات والشكاوى إلى جامعة الناس عبر البريد الإلكتروني على [email protected].
  4. التواصل مع جامعة الناس من خلال رابط الخدمة "اتصل بنا" من "هنا".

أخيراً كما ذكرنا في المقال السابق فهل جامعة الناس اسرائيليه، وجامعة الناس المعترف بها دولياً وفي المملكة العربية السعودية، وطريقة التواصل مع جامعة الشعب.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق