الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني
اعلان
كيف اعرف محلات البقالة القريبة منيكيف اعرف محلات البقالة القريبة مني، تساعدنا الخطوات الخاصة بكيفية معرفة البقالة القريبة مني في التعرف بسهولة على البقالة التي تقدم الكثير من البقالة والضروريات اليومية الأخرى، بدلاً من الطريقة التقليدية للخروج والعثور عليها، ونحرص على منح القراء بالإضافة إلى الإشارة إلى البعض التطبيقات التي تساعد في العثور على البقالة القريبة بالإضافة إلى البرنامج، يمكنه أيضاً تحديد موقع محلات البقالة القريبة.

البحث عن الأماكن القريبة

بفضل تطور أنظمة المعلومات الجغرافية وتطور العديد من التطبيقات والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الحديثة، تسهل عملية البحث عن الأماكن المجاورة، بما في ذلك المستشفيات والأسواق الكبيرة والمتاجر الصغيرة المتنوعة، استفد أيضاً من هذه الأنظمة الفعالة.

كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

يمكننا العثور على متجر بقالة قريب باتباع الخطوات التالية :-

  1. انتقل إلى App Store لتجميل خرائط Google.
  2. افتح خدمات الموقع من نافذة الاختصارات.
  3. افتح خرائط Google وقم بتسجيل الدخول.
  4. أدخل كلمة بقالة في حقل البحث.
  5. اضغط على زر البحث بلوحة المفاتيح.
  6. تحقق من محلات البقالة القريبة ومواقعها.

برنامج لمعرفة الأماكن القريبة مني

بالإضافة إلى تطبيق خرائط Google المتوافق مع معظم الهواتف الذكية، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد في العثور على الأماكن المجاورة، سواء كانت محل بقالة أو غير ذلك، بما في ذلك: تطبيق بالقرب من أماكني، المتوافق مع أنظمة Android، بالإضافة إلى تطبيق AroundMe المتوافق مع هواتف Android، هناك أيضاً هواتف Iphone.

تطبيق AroundMe لمعرفة الأماكن القريبة مني

يمكن لمستخدمي iPhone تنزيل تطبيق AroundMe من "هنا" مباشرة من App Store، إنه أحد التطبيقات العديدة التي تساعد في العثور على الأماكن التي تحتاج إلى الذهاب إليها بشكل متكرر، بما في ذلك متاجر البقالة والبنوك ومحطات الوقود والفنادق والمزيد، كما أنه يوفر خريطة توضح الموقع أيضاً بالتفصيل.

تطبيق Near My Places‏ لمعرفة الأماكن القريبة

يمكن لمستخدمي Android تنزيل تطبيق "بالقرب من أماكني المفضلة" من "هنا" مباشرةً من خلال متجر التطبيقات للعثور على محلات البقالة القريبة مني والبحث عن أجهزة الصراف الآلي ومواقع البنوك والمطارات والمزيد، إنه أحد التطبيقات سهلة الاستخدام ويوفر أيضاً تعليقات حول العديد من الأماكن.

مميزات تطبيق معرفة محلات البقالة القريبة

يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا للتعرف على متاجر البقالة القريبة، أبرزها: سهولة الاستخدام والعديد من الخيارات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك يقدم بعضها خدمات العناصر النائبة بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها مرة أخرى دون الحاجة إلى البحث مرة أخرى، كما أن هذه التطبيقات تتميز أيضاً في كثير من الحالات بعدم وجود رسوم مقابل خدماتها.

يرغب الكثير من الأشخاص في الاطلاع على الخطوات الخاصة بكيفية العثور على متجر بقالة بالقرب مني من خلال تطبيق الهاتف، وتجدر الإشارة إلى أنه مع تشغيل خدمات الموقع، ابحث في تطبيق خرائط Google أو أي تطبيق خرائط آخر واكتب "متجر بقالة" في الحقل "واضغط على زر الإدخال لعرض جميع المتاجر القريبة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق