الرئيسية » الأسرة والمجتمع » طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022

طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022

طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022
اعلان

طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022، بسبب الضغط الهائل على مكاتب وفروع وزارة التموين، تساءل عدد كبير من مواطني جمهورية مصر العربية في مصر مؤخراً عن كيفية تسجيل رقم هاتف محمول على موقع "Support Egypt 2022"، تقدم أخيراً إضافة أرقام هواتف محمولة لتزويد خدمات بيانات البطاقة إلكترونياً البطاقة التموينية 2022 لتجنب إيقاف البطاقة التموينية.

نظرة عامة على موقع دعم مصر

موقع دعم مصر هو أحد المواقع الرسمية للحكومة المصرية وخاصة وزارة التموين والتجارة الداخلية، تم إطلاق موقع الدعم المصري على الإنترنت لتزويد المواطنين بالعديد من خدمات التموين، بما في ذلك التسجيل الإلكتروني لأرقام الهواتف المحمولة على البطاقات التموينية الخضراء، والرد على جميع الشكاوى المتعلقة بالطعام.

جدير بالذكر أن خطوات تحديث البطاقات التموينية من خلال إضافة رقم هاتف عبر موقع دعم مصر 2022 تهدف إلى تجنب الخروج من الخدمة وضمان وصول الدعم إلى المستفيدين منه، خاصة بعد أن قامت الوزارة مؤخراً بإزالة عدد كبير من الأشخاص غير المؤهلين للحصول على الدعم.

طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022

يمكن لأي مواطن تحديث بياناته وإضافة رقم هاتفه إلى البطاقة التموينية من خلال موقع دعم مصر، الخطوات كالتالي :-

  1. انقر "هنا" للانتقال إلى الموقع الرسمي لدعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية.
  2. انقر على خيار خدمة الطعام المتاحة.
  3. انقر فوق "خيارات" لتفعيل البطاقة التموينية وانتظر استلام الرمز.
  4. في هذه الخطوة سيظهر حقل فارغ أدخل فيه رقم الهاتف وتأكد من كتابته بالطريقة الصحيحة.
  5. بعد ذلك انقر فوق الخيار لإعادة إرسال كلمة المرور إلى الهاتف.
  6. أدخل رقم الهاتف المخصص لحامل البطاقة هنا.
  7. بعد ذلك ، يجب على المستخدم تعبئة رقم البطاقة التموينية المراد تسجيلها أو تحديثها، والتأكد من أن الرقم يتكون من 12 خانة.
  8. انقر فوق مربع إرسال كلمة المرور.

حذرت وزارة التموين المواطنين من فقدان رقم هاتف بطاقة التوريد المسجلة، وإذا رغبت لأي سبب في تغيير رقم الهاتف فيمكن القيام بذلك إلكترونياً مجاناً من خلال الموقع الرسمي نفسه من خلال نافذة التعديل.

شروط تحديث بطاقة التموين 2022

كشف مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور، أن عملية تحديث البطاقة التموينية متاحة لجميع المواطنين ضمن الضوابط التالية :-

  • يجب على المواطنين الذين يتلقون الرسائل عبر بون أن يضيفوا بسرعة رقم الهاتف الخاص بالبطاقة التموينية لعام 2022.
  • يجب تسجيل رقم (خط) الهاتف المحمول باسم حامل البطاقة.
  • إذا لم يكن هناك سطر مسجل في اسم حامل البطاقة التموينية، يجب عليك شراء سطر جديد باسمك، أو نقل الخط الذي تملكه باسمك، أو سيتم تعليق البطاقة.

آخر ميعاد لتسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي، قرارا بتمديد فترة دعم تسجيل أرقام الهواتف المحمولة على موقع مصر 2022 لتحديث بيانات بطاقات التوريد حتى نهاية يونيو من العام المقبل لتسهيل المواطنين ومنع الازدحام أمام الفرع.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق