الرئيسية » ممارسة الرياضة » ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة
اعلان
ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثةترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة، يقترب نجم مصر محمد صلاح الجناح الهجومي لفريق ليفربول، مرة أخرى من الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في التاريخ، ليصبح أول لاعب إفريقي وعربي بعد قيادة الريدز، 3 أحذية ذهبية في تاريخ فريق إنجلترا المحلي في ملعب "أنفيلد" انتزع ليفربول مؤقتاً صدارة الدوري الإنجليزي، اختير محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 2017-2018 و 2018-2019.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

صعد نجم منتخب مصر وجناح ليفربول محمد صلاح إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، فيما سجل الفرعون ثنائية رائعة أمام الشياطين الحمر، وأحرز "الملك" محمد صلاح هدفين وهدف آخر، وصنع 3 من 4 تسديدات، وعاد لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، مسجلا الهدف 22 للمباراة، والفوز بجائزة الحذاء الذهبي، وسع محمد صلاح الفارق مرة أخرى إلى صدارة جدول الدوري الممتاز بعد أن سجل هدفه 22 بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه هيونج مين سون.

بالهدفين تقدم محمد صلاح في صدارة الهدافين بخمسة أهداف إلى جانب غريمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين من توتنهام، حيث سجل فرعون الهدف الثاني والعشرين وسون هيونج مين برصيد 17 الهدف الأول.

احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً، معادلاً دييجو جوتا لاعب ليفربول بنفس عدد الأهداف.

ويحتل السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز السادس وإيفان توني لاعب برينتفورد.

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل خمسة أهداف في موسم واحد ضد مانشستر يونايتد، بعد أن سجل هدفين في القمة يوم الثلاثاء وسجل ثلاثية في الجولة الافتتاحية، وقال محمد صلاح في بيان على قناة سكاي سبورتس بعد المباراة إنه غير قلق بشأن تسجيله خارج أرضه من ليفربول في المباريات الماضية.

 يحتفل صلاح بـ "اليوجا" مرة أخرى رداً على بعض الادعاءات التي وجهت ضده في الملاعب الإنجليزية بعد عامين من الحادث، الذي احتفل به لأول مرة بهذه الطريقة ضد تشيلسي في أبريل 2019.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق