البوشل كم كيلو

البوشل كم كيلو
اعلان
البوشل كم كيلوالبوشل كم كيلو، هناك طرق عديدة لوزن الأشياء مثل الموازين المستخدمة في العصر الحديث، أو البوشل المستخدمة في الماضي، تنتمي البوشل إلى فئة أدوات القياس لأنها تُعرف بأداة القياس المستخدمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة للحجم الجاف أكثر أنواع البوشل شيوعاً.

البوشل

تُعرف البوشل بأنها أداة قياس الحجم تُستخدم منذ العصور القديمة، يمكن إرجاع أصول هذه الأداة إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة، حيث تم استخدامها فقط لوزن السلع الأساسية الجافة، وليس السوائل مثل القمح أو الشعير أو غيرها من السلع الأساسية.

البوشل كم كيلو

البوشل يساوي 4 بيكس (قطع) أو 8 جالونات، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من أنواع البوشل، اعتماداً على السلعة التي يتم وزنها، على سبيل المثال 1 بوشل من الشوفان = 32 رطلاً = 14.5 كجم، و 1 بوشل من الذرة = 56 رطلاً = 20.4 كجم 1 بوشل شعير مصفى = 34 رطلاً = 15.4 كجم، 1 بوشل فول صويا = 60 رطلاً = 27.2 كجم. 

وحدة قياس القمح

البوشل هي إحدى الوحدات الأساسية المستخدمة لقياس محصول القمح لأنها وحدة كتلة أو وزن تقيس السعة الجافة، بالنسبة لكتلة معينة من سلعة إلى أخرى، فإن مكيال القمح يساوي 60 رطلاً = 27.2 كجم.

سعر بوشل القمح

تجاوز سعر بوشل القمح في بورصة شيكاغو للأوراق المالية 11 دولاراً للمرة الأولى منذ عام 2008، حيث ارتفع بأكثر من 7٪ بسبب نقص المحاصيل وخطر تعطل الإمدادات، مما رفع سعر البوشل إلى 11.34 دولاراً أمريكياً، الحرب التجارية بين روسيا وأوكرانيا كان للأزمة تأثير كبير على أسعار القمح، لا سيما مع شحن روسيا وأوكرانيا لأكثر من ربع صادرات القمح العالمية.

بنهاية هذا المقال نعلم بالفعل عدد الأكياس التي تساوي عدد الكيلوجرامات، لأننا نعرف نوع البوشل المستخدم في القياس وسعر مكيال القمح.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق