الرئيسية » الأسرة والمجتمع | تسلية وترفيه » ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022

ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022

ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022
اعلان
ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022، وهي من أشهر المسابقات التي تقام على مستوى الوطن العربي خلال شهر رمضان عام 2022.

مسابقة مطبخ شيف كل يوم

هذا برنامج تلفزيوني يقدمه أحد أشهر الطهاة في الوطن العربي والمعروف على نطاق واسع في برنامج Top Chef ويذاع في رمضان 2022 ويهتم بمشاهدته آلاف النساء في الوطن العربي، يقدم البرنامج مسابقة يمكن لجميع النساء المشاركة فيها عن طريق الاتصال برقم الاشتراك.

ارقام الاشتراك في مسابقة مطبخ شيف كل يوم رمضان 2022

يمكنك التسجيل في مسابقة Chef's Kitchen عن طريق الاتصال بالرقم المخصص لكل دولة في الوطن العربي كل يوم خلال شهر رمضان 2022، ولكن لم يتم الإعلان عن رقم الاشتراك الرسمي، ومن المتوقع أن يكون من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي MBC Egypt والمسؤول القناة التي سيتم بث العرض عليها إعلان في رمضان 2022.

مسابقات رمضان 2022

وصل رمضان وأطلق الوطن العربي العديد من المسابقات لفعاليات مختلفة مثل مسابقات الطبخ وتلاوة القرآن وغيرها، ومن أشهر مسابقات رمضان 2022 ما يلي :-
  • مسابقة موقع الاسلام سؤال وجواب برمضان: هذه مسابقة مفتوحة لجميع المسابقات التي يتم فيها طرح أسئلة فقهية يجب على المتسابقين الإجابة عليها.

  • مسابقه قناة مسجد التقوى ومسابقة تذكار القرآن: مسابقة لاكتشاف المواهب المتميزة في تلاوة القرآن وتلاوته.

  • مسابقة قناة اقرأ الرمضانية: تبلغ قيمة الجائزة المالية لهذه المسابقة 100،000 ريال، حيث يحصل فائز واحد على جائزة يومية ويتأهل للجائزة الكبرى.

  • مسابقه تحدي العائلات: هي مسابقة يتنافس فيها الأبناء / البنات مع أولياء الأمور في ألعاب خاصة مختلفة للفوز بالجائزة الكبرى.
حتى الآن رأينا عدد المشاركين في مسابقه مطبخ شيف كل يوم خلال شهر رمضان 2022، وتفاصيل التسجيل في البرنامج، والمسابقات البارزة التي ستقام خلال شهر رمضان 2022.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق