الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز

حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز

حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز
اعلان
حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونزحل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز، تواجه جميع الهواتف المحمولة العديد من المشكلات أثناء الاستخدام بما في ذلك مشاكل إيقاف تشغيل iPhone بسبب العديد من الأسباب المتعلقة بالحماية أو بعض مشاكل نظام التشغيل، يتطلع العديد من مالكي هذه الأجهزة إلى إصلاح iPhone الذي توقف عن العمل بدون iTunes حتى يتمكنوا من استخدام هواتفهم مرة أخرى، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الطرق لإصلاح هذه المشكلة فور ظهورها.

مشكلة تم ايقاف الايفون

واجه العديد من مستخدمي iPhone مشكلة إدخال كلمة مرور خاطئة لعدة مرات وتسبب في تجميد الهاتف، تم إدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح 5 مرات ويتم إيقافها تلقائياً لمدة دقيقة واحدة، ويمتد وقت الإغلاق التلقائي إلى 15 دقيقة بعد إدخال كلمة مرور خاطئة 8 مرات 1 ساعة.

إذا تم تشغيل وضع التدمير الذاتي مسبقاً، فإن زيادة عدد مرات إدخال رمز المرور مسبقاً قد يتسبب في تعطيل الجهاز تلقائياً برسالة "Connecting to iTunes" أو مسح جميع البيانات من الجهاز، وقد يتوقف iPhone عن العمل لمدة أسباب تتعلق بالعملية وطريقتها.

حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز

هناك طرق عديدة لإصلاح توقف iPhone دون استخدام iTunes لهذا الجهاز، بما في ذلك الطرق التالية :-

  1. البرنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انقر فوق زر البدء ثم قم بتوصيل iPhone بالكمبيوتر، وسيقوم البرنامج تلقائياً بالتعرف على الهاتف.
  3. اضغط على زر تنزيل البرنامج لتنزيل نظام التشغيل المحمول، فأنت بحاجة إلى التحقق من توافق إصدار الجهاز مع نظام التشغيل الجاري تنزيله.
  4. استخدم الهاتف لإلغاء قفل الهاتف بالضغط على زر البدء، ثم اقرأ الإشعاع الذي يظهر، أدخل ستة أصفار في المساحة المخصصة لذلك، وانقر على زر إلغاء القفل.
  5. انتظر حتى يكمل الكمبيوتر عملية إلغاء القفل بنجاح.

يمكن لمالكي iPhone أيضاً حل هذه المشكلة من خلال حساب iCloud كما يلي :-

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud المفتوح على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام أحد أجهزتك الأخرى.
  2. انقر على خيار "جميع الأجهزة" في واجهة المتصفح الرئيسية.
  3. انقر فوق الهاتف المعني، ثم انقر فوق الزر "مسح".

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات

يمكننا حل هذه المشكلة بدون تنسيق في عدد من الخطوات بما في ذلك استخدام حساب iCloud كما في السابق، واستخدام حساب iTunes على النحو التالي :-

  1. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام حساب iTunes المنشط على هاتفك.
  2. لتشغيل برنامج iTunes على الكمبيوتر، يجب عليك استخدام الكمبيوتر الذي تمت مزامنته مع الهاتف من قبل، لست بحاجة إلى إدخال كلمة مرور، فقط تجاوز هذه الخطوة لتعرف.
  3. انقر فوق الزر "استئناف" بعد أن تتم المزامنة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً.
  4. انقر فوق الزر "استعادة النسخ الاحتياطي" في قائمة "الإعدادات" وحدد التاريخ الذي تريد استعادة بياناتك منه.

يمكن لمالكي أجهزة iPhone استخدام بعض البرامج التي يمكن تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لحل مشكلة توقف iPhone دون الحاجة إلى iTunes، كما يمكنهم أيضاً استخدام حساب iCloud الخاص بهم لحل نفس المشكلة، فمن السهل جداً اتباع العديد من الخطوات، بالإضافة إلى حلها الشيء نفسه ينطبق على القدرة على إصدار الأول دون فورمات iPhone.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق