الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر والأندرويد

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر والأندرويد

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر والأندرويد
اعلان
برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر والأندرويدبرنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر والأندرويد، بالإضافة إلى مستخدمي الوسائط الاجتماعية يستخدم مستخدمو YouTube أيضاً أدوات تنزيل الفيديو من أي موقع حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بجميع مقاطع الفيديو عند الحاجة واستعادتها دون الحاجة إلى الإنترنت، وهناك العديد من المواقع عبر الشبكة مباشرة أيضا.

تحميل ملفات الفيديو بسرعة من البرنامج

بالإضافة إلى المقاطع الترفيهية والثقافية، يحتوي الموقع أيضاً على عدد كبير من مقاطع الفيديو التعليمية، وقد عملت العديد من الشركات على تصميم برامج لتنزيل المقاطع أعلاه من مواقع الإنترنت، وتخزينها على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي، ثم مشاهدتها عند الحاجة دون الحاجة إلى ذلك تستخدم للاتصال بالشبكة.

أهمية برنامج تحميل فيديو من أي موقع

تساعدنا برامج تنزيل الفيديو من الإنترنت في تخزين مقاطع الفيديو المختلفة والتأكد من عدم ضياعها عندما يقوم الموقع بحذفها، يمكن أيضاً استخدام خيارات التنزيل للتحكم في جودة الفيديو وطول الفيديو

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر

يستخدم العديد من مالكي أجهزة الكمبيوتر برامج تنزيل الفيديو لتخزين الفيديوهات من أي موقع بسهولة وسرعة، وهنا بعض من أبرز وأفضل هذه البرامج.

برنامج Fast video Downloader

برنامج Fast video Downloader متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وهو أحد البرامج التي توفر العديد من الأدوات المتقدمة لتنزيل المقاطع المتوفرة على مواقع الويب المختلفة، إلا أن الإصدار المجاني يفتقر إلى العديد من الميزات المضمنة في الإصدار المدفوع من هذا البرنامج يمكننا تحميل البرنامج المذكور مباشرة من "هنا".

برنامج ummy video downloader

ميزة برنامج ummy video downloader هي القدرة على تنزيل مقاطع فيديو من مواقع مختلفة مع الحفاظ على جودة هذه المقاطع، كما أنه يحتوي على أدوات يمكنها تحويل مقاطع متنوعة من امتدادات الفيديو إلى ملحقات صوتية MP3 شهيرة البرنامج مجاني من "هنا".

برنامج Videoder

Videoder متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وجميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية العاملة كما يعتبر نظام أندرويد أحد البرامج التي توفر جميع الأدوات المجانية التي يمكن أن تساعدنا في تنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من الإنترنت، ويمكننا تنزيل برنامج Videoder الخاص بالكمبيوتر مباشرة من "هنا".

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد

بالرغم من وجود العديد من البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام الكمبيوتر، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون تنزيل هذه المقاطع من خلال تطبيقات الهاتف الذكي لسهولة الوصول إليها في أوقات وأماكن مختلفة، وإليك بعض هذه البرامج.

تطبيق video downloader

يستخدم مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android تطبيق تنزيل الفيديو، ويمكننا تنزيل البرنامج ثم البدء في تنزيل مقاطع الفيديو، كما هو موضح أدناه :-
  1. من "هنا" انتقل إلى صفحة التطبيق في متجر التطبيقات.
  2. انقر فوق أيقونة التثبيت، وقم بتشغيل البرنامج عند الانتهاء.
  3. استخدم المتصفح المدمج لتصفح الموقع.
  4. قم بتشغيل مقطع الفيديو المطلوب واضغط على أيقونة التنزيل.
  5. انتظر حتى ينتهي البرنامج من تنزيل المقاطع.

تطبيق tubesaver

يساعدنا تطبيق Tubesaver في تنزيل مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة، وهو أحد البرامج التي توفر واجهة بسيطة، ويمكن لجميع فئات المستخدمين التعامل معها بسهولة، ويمكننا تنزيل امتداد apk للبرنامج لأجهزة Android من "هنا" مباشرة.

تطبيق Newpipe

يمكن لجميع مستخدمي هاتف Android تنزيل تطبيق Newpipe مباشرة من "هنا" والبدء في مشاهدة مقاطع اليوتيوب وتخزينها بسهولة على هواتفهم الذكية، يتميز البرنامج بالسرعة العالية وصغر الحجم ولا يستهلك طاقة البطارية أو ينفد بسرعة كبيرة من حزم البيانات.

تطبيق KeepVid Android

تطبيق KeepVid Android مجاني للاستخدام على جميع هواتف Android الذكية، يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتنا في التحكم في جودة المقاطع التي نريد تنزيلها، ويمكننا أيضاً تحويل هذه المقاطع إلى ملفات صوتية، يتم تنزيل برنامج Android مباشرة من "هنا".

برنامج snaptube

يتمتع Snaptube بقدرات تنزيل فيديو عالية الدقة، وهو أحد البرامج المتوافقة مع نظام Android دون الحاجة إلى أنظمة تشغيل أخرى، ويمكن تنزيل البرنامج أعلاه باتباع الخطوات التالية :-
  1. من "هنا" انتقل إلى موقع SnapTube.
  2. انقر فوق أيقونة التنزيل الحمراء.
  3. انتقل إلى مسار التنزيل وقم بتشغيل الملف السابق.
  4. اتبع لتعليمات لتنزيل البرنامج يدوياً.

تطبيق peggo

تقتصر وظيفة برنامج peggo على تنزيل مقاطع الفيديو والصوت المتوفرة على YouTube باستثناء موقع Sound Cloud على الويب، وهو أحد البرامج المتوافقة فقط مع نظام Androi، يجب تنزيل البرنامج من "هنا" و ممتد APK، ثم عندما تريد التنزيل من كلاهما، قم بتثبيته يدوياً عند تنزيل محتوى متنوع من المواقع المذكورة.

تطبيق Tube Mate

Tube Mate هو أحد أبرز التطبيقات التي يستخدمها مستخدمو هواتف Android لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت، لكن البرنامج لم يعد متاحاً في PlayStore الرسمي، على الرغم من أنه يوفر امتدادات APK على العديد من مواقع الويب، يمكن العثور على ملفات APK في العديد من المواقع المتخصصة في تطبيقات Android، ويمكننا تنزيل البرامج المذكورة مباشرة من "هنا" وتثبيتها يدوياً.

تطبيق YT3 YouTube Downloader

يمكن تنزيل YT3 YouTube Downloader ليس فقط صوت MP3، ولكن أيضاً مقاطع الفيديو عالية الجودة مع العديد من امتدادات الفيديو.إنه أحد برامج Android بواجهة بسيطة وموثوقية عالية، يمكننا تنزيل التطبيقات المذكورة أعلاه على جميع أجهزة Android الهواتف المحمولة الذكية و أجهزة لوحية من "هنا".

تطبيق Instube

يمكننا تنزيل برنامج Instube على هواتف Android مباشرة من "هنا"، وفيما يلي بعض وظائف البرنامج :-
  • جودة عالية: يمكن لـ Instube تحميل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K، بالإضافة إلى العديد من خيارات الدقة الأخرى.
  • تنزيل الصوت: البرنامج مزود بالعديد من الأدوات التي تساعدنا على تنزيل مقاطع صوتية بامتداد MP3.
  • امتدادات مختلفة: يوفر Instube العديد من الامتدادات للمستخدمين لاختيار الامتدادات المناسبة وفقاً لسعة التخزين المتاحة.

تطبيق Vidmate

يحتوي تطبيق Vidmate على العديد من الوظائف التي تساعدنا في تنزيل الفيديوهات من المواقع الإلكترونية بسهولة، ومن أبرزها تنزيل الفيديوهات من أكثر من ألف موقع إلكتروني، بما في ذلك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram، ويمكننا تنزيل الفيديو من "هنا" التطبيق يأتي مباشرة من الموقع الرسمي. 

تطبيق FvdTube

يتميز تطبيق FvdTube بتحميل مجاني لمقاطع اليوتيوب المتنوعة دون أي اعلانات تزعج المستخدم، كما يوفر وظيفة تحميل مقاطع متعددة في نفس الوقت وتحميل مقاطع فيديو بامتدادات وخيارات عديدة ويمكننا مباشرة من "هنا" تنزيل هذا التطبيق.

تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

تتخصص العديد من المواقع الإلكترونية في تقديم خدمات تنزيل مقاطع فيديو متنوعة بشكل مباشر دون تنزيل أي تطبيقات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أو تنزيل برامج الكمبيوتر، وأبرزها الحفظ من الموقع.

تحميل فيديو من أي موقع عن طريق موقع save from

يسمح تنسيق الحفظ بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع الويب وتخزينها على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز ذكي آخر من خلال متصفحات مختلفة، يتم ذلك من خلال الخطوات التالية :-
  1. قم بتشغيل متصفح الإنترنت.
  2. ابحث عن الفيديو الذي تريده وانسخ الرابط الخاص به.
  3. انتقل مباشرة إلى موقع Save Form من "هنا".
  4. الصق الرابط في الحقل المتوفر.
  5. انتظر حتى يقوم موقع الويب بعرض الفيديو.
  6. حدد الجودة المناسبة واضغط على زر التنزيل.

شرح طريقة تحميل فيديو من أي موقع على النت

توجد طرق عديدة لتنزيل مقاطع الفيديو المتوفرة على مواقع الويب المختلفة، ومنها ما يلي :-
  1. انتقل مباشرة إلى موقع qdownloader من "هنا".
  2. الصق رابط القسم المطلوب في الحقل المتوفر.
  3. انقر فوق أيقونة التنزيل الأرجواني.
  4. حدد الجودة المناسبة واضغط على تنزيل.

كيفية تحميل الصوت MP3 من أي موقع فيديو على الانترنت

يمكننا تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة MP3 عبر الإنترنت وفق الخطوات التالية :-
  1. انتقل مباشرة إلى موقع الويب Keepv من "هنا".
  2. الصق رابط الصفحة التي تحتوي على المقطع في الحقل المخصص.
  3. انقر فوق أيقونة Go الحمراء.
  4. حدد امتداد MP3 من علامة التبويب "الصوت".
  5. انقر فوق أيقونة التنزيل، ثم انقر فوق Download MP3.
 يرغب العديد من مستخدمي الإنترنت في الحصول على برنامج تنزيل الفيديو من أي موقع ويب لتخزين مقاطع الفيديو من الإنترنت، ويعتبر Fast video Downloader أحد أبرز برامج تنزيل الفيديو على الكمبيوتر، ويعتبر snaptube من أبرز برامج تنزيل الفيديوهات، وهو نفسه كما كان من قبل لهاتف Android المحمول.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق