الرئيسية » حول العالم » عروض راس السنة 2022 طيران

عروض راس السنة 2022 طيران

عروض راس السنة 2022 طيران
اعلان
عروض راس السنة 2022 طيرانعروض راس السنة 2022 طيران، هو أحد العروض في بداية العام الجديد، لأن العديد من عشاق السفر ينتظرون خصومات شركات الطيران في هذا الوقت من أجل استكشاف الرحلات الجوية الدولية في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك تلك التي تؤثر على الطيران والسفر، من أجل الاسترخاء والتمتع بالخصومات، سنقدم لك مقالاً هنا لإعلامك بصفقات الرحلات الجوية للعام الجديد في عام 2022.

عروض راس السنة 2022 طيران

عرض طيران 2022 للعام الجديد هو عرض جديد حصري تقدمه شركات الطيران العالمية حول العالم، ويتزامن مع نهاية عام 2021 مع حلول العام الجديد في عام 2022، عام من السفر حول العالم بطريقتك الخاصة والاستفادة من صفقات الرحلات الجوية، دعنا نلقي نظرة على صفقات الرحلات الجوية التي تتزامن مع العام الجديد في عام 2022 م.

عروض رأس السنة 2022 طيران السعودية

شهدت المملكة العربية السعودية إطلاق العديد من العروض والجولات السياحية العالمية تزامنا مع رأس السنة الميلادية عام 2022 تشمل هذه العروض السفر إلى دول متعددة بالتعاون مع شركات السفر والرحلات وشركات الطيران من "هنا".

عروض رأس السنة 2022 طيران الإمارات

وتأتي دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً في طليعة عطلة عيد الميلاد المجيد ويوم رأس السنة الجديدة بإطلاق سلسلة من الرحلات الجوية والأنشطة الترفيهية، حيث أعلنت طيران الإمارات أنها ستوفر ثلاث مزايا مجانية للمسافرين إلى إمارة دبي، بالنسبة للفترة الحالية يشمل العرض جميع درجات السفر من 29 نوفمبر 2021 إلى 22 ديسمبر 2021، يسري العرض من 29 نوفمبر 2021 إلى 31 مارس 2022 ويمكن الحصول عليه من خلال وكالات السفر المعتمدة ومكاتب طيران الإمارات، تشمل هذه المزايا الزيارات المجانية :-

  • العرض الأول: تقديم خصم لزيارة قمة برج خليفة، واستخدام تذكرة الدخول المجانية من يوم القبول حتى 31 مارس 2022 م.
  • العرض الثاني: دع المسافرين يشاهدون متعة الممشى الخشبي في نافورة دبي.
  • الجلسة الثالثة: ادخل إلى منصة المراقبة "فيوز" في فندق إعمار سكاي فيو.

عروض طيران رأس السنة 2022 الكويت

بمناسبة العام الجديد 2022 تحرص شركات الطيران على تقديم عروض حصرية من الكويت إلى جميع أنحاء العالم وخاصة السفر إلى إمارة دبي المشهورة بصناعة السياحة فيها والعالم، ولهذا السبب أطلقنا الخطوط الجوية الكويتية في العام الجديد 2022 الخصومات المقدمة لك هي كالتالي :-

سعر خاص من فلاي دبي من الكويت إلى دبي: أطلقت الشركة عرضاً خاصاً باتجاه واحد من دبي، مدة الرحلة ساعة وخمس وأربعون دقيقة بدون توقف، الأجرة 46 دينار كويتي، يمكنك الحجز من "هنا".

عرض الخطوط الجوية الكويتية ايرواي من الكويت إلى دبي: أعلنت الشركة عن رحلة الذهاب والعودة في 18 ديسمبر 2021، تغادر الرحلة من مطار الكويت الدولي الساعة 5:10 مساءً وتصل دبي الساعة 7:55 مساءً، يمكن حجز التذاكر "هنا" .

عرض طيران خطوط جوية لدبي: تعلن الشركة عن رحلة منخفضة التكلفة ذهاباً وإياباً من الكويت إلى دبي في 26 ديسمبر 2021، بسعر 81 ديناراً كويتياً للفرد وانتهاء الرحلة إلى الكويت 31 ديسمبر 2021 م.

عروض السفر مع FlyDeal: أعلنت الشركة عن رحلة منخفضة التكلفة باتجاه واحد إلى دبي في 23 ديسمبر 2021 ، والتي يمكن حجزها ، ويمكن الاطلاع على التفاصيل ومواعيد المغادرة والوصول "هنا".

رحلات طيران رأس السنة 2022 مصر

وتجدر الإشارة هنا إلى أن جمهورية مصر العربية توفر السفر الداخلي والخارجي لمواطنيها بمناسبة يوم رأس السنة الميلادية لإضافة جو من المرح والترفيه على هذا الاحتفال، مما يتيح القيام بزيارات للمعالم السياحية والجولات السياحية في ساحل البحر الأحمر، البحر الميت وشرم ولأماكن الترفيه الأخرى، يمكنك التحقق من تفاصيل الخصم من خلال وكالة السفر التي تدير وتنظم هذه الشؤون والسفر وشركة طيران مصر.

هنا ننتقل بك إلى نهاية هذا المقال ومن خلاله نستعرض لك خصومات الطيران في عام 2022، ومن بينها أطلقت شركات الطيران ومكاتب السياحة العديد من الخصومات لإعادة تكوين الروح والاستمتاع بجمال الطبيعة والسياحية المدن فرصة.

اعلان
التصنيف :

آخر المشاركات

إرسال تعليق