الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » تفاصيل ترقيات التعليم 1444 في السعودية

تفاصيل ترقيات التعليم 1444 في السعودية

تفاصيل ترقيات التعليم 1444 في السعودية
اعلان
تفاصيل ترقيات التعليم 1444 في السعوديةتفاصيل ترقيات التعليم 1444 في السعودية، ترقية التعليم 1444 هي إحدى الترقيات المهمة التي وافقت عليها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية كل عام، وهي تتضمن تخصصات مختلفة وتعمل على تحسين الموظفين في مختلف المستويات الوظيفية والتناوب، تخطط الوزارة لتمكين الشباب من تولي مناصب قيادية في الوزارة، وسنناقش تعزيز التعليم بالطرق التالية.

تفاصيل ترقيات التعليم 1444 في السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، استكمال ترقية 32872 موظفاً وموظفة في العام المالي 2022، وهي أكبر حملة ترويجية في تاريخ الوزارة خلال عام مع إدارات التعليم والمكاتب والمدارس والمحاكم الثقافية، تمت ترقية 16984 موظفاً وموظفة في الوزارة في وقت مبكر التعليم لتحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية وفق رؤية المملكة 2030.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن مقارنة الترقية والترشيح تتم وفق معايير وإجراءات وضوابط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، حيث تصدر قائمة المستخدمين وقائمة التعيينات على بنود الراتب من قبل وزارة التربية والتعليم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن ترقيات التعليم 1444 في السعودية

يمكن لجميع الموظفين والموظفات العاملين في وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية التحقق من حالة ترقيتهم بالطرق التالية وفقاً لتقرير الترقية الصادر عام 1444 :-
  1. اولا يجب ادخال نظام فارس للخدمة الذاتية من "هنا".
  2. يكتمل نظام تسجيل الدخول بإدخال بيانات تسجيل الدخول المشار إليها في اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ثم اكتب رمز تحقق مرئي في المساحة المخصصة له.
  4. انقر فوق أيقونة (تسجيل الدخول).
  5. انقر فوق الخدمة الذاتية للموظف.
  6. ثم انتقل إلى (الترقية الذاتية).
  7. انقر فوق رمز (قرار الترقية).
  8. سترى تفاصيل قرار الترقية.

رابط ترقيات التعليم 1444 في السعودية

حصلت وزارة التربية والتعليم السعودية على اسم الترقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وتسعى جاهدة لتشمل ترقية جميع العاملين في الدائرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية هذا العام من "هنا"، يجب عليك إدخال الرابط هنا والنقر فوق ترقيات، وسيظهر لك جميع المعلومات حول ترقية القسم.

أخيراً ننتقل بك إلى نهاية المقال الخاص بتفاصيل ترقية التعليم 1444 في المملكة العربية السعودية، ما اقترحناه من خلاله كافة المعلومات حول الترقيات المعتمدة.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق