الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » رابط برنامج exemplify أو Examsoft لإجراء الاختبار التحصيلي

رابط برنامج exemplify أو Examsoft لإجراء الاختبار التحصيلي

رابط برنامج exemplify أو Examsoft لإجراء الاختبار التحصيلي
اعلان
رابط برنامج exemplify أو Examsoft لإجراء الاختبار التحصيلي
رابط برنامج exemplify أو Examsoft لإجراء الاختبار التحصيلي، بعد إعلان لجنة تقييم التعليم والتدريب عن بعد عن الحاجة إلى تنزيل البرنامج، أصبح رابط المثال أو برنامج Examsoft وجميع المحتويات المتعلقة باختبار الأداء من الأمور التي أصبح عليها الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية الآن، البحث عن نموذج طلب يمكنك من خلاله تسجيل البيانات الشخصية لجميع الطلاب قبل بدء الاختبار، تنفيذ اختبار التحصيل الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع ومنصة قياس، وفي هذه المقالة سوف نفهم تفاصيل Examsoft.

ما هو برنامج الاختبار التحصيلي examplify

تعتبر كيفية معالجة الطلبات من خلال منصة موقع قياس من أكثر القضايا التي تهم الكثير من الطلاب السعوديين الآن، ولهذا السبب نود أن نقول أن هذا البرنامج من أشهر وأشهر المنصات الإلكترونية التعليمية، يمكن إجراء اختبار الدرجة إلكترونياً ويمكن تنزيله من الموقع الإلكتروني الرسمي لـ Examsoft على الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج هو أحد الأدوات التعليمية المعترف بها عالمياً، ويمكن إجراء اختبار الدرجة عن بعد بدون الإنترنت، ويمكن تنزيل الاختبار والرد عليه، ومن ثم تسليمه من خلال منصة الاختبار لبدء التصحيحات.

خطوات تحميل برنامج examplify

حددت الهيئة السعودية للتقويم والتعليم عن بعد إرسال بريد إلكتروني لكل طالب مع رابط إلى نموذج برنامج لتحميل وبدء التسجيل قبل إجراء الاختبار، والخطوات المحددة هي كما يلي :-
  1. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي سجله كل طالب من قبل، ثم انقر فوق ارتباط التنزيل، وانتظر حتى يكتمل التنزيل، ثم قم بتثبيت البرنامج على الهاتف.
  2. إذا لم ترسل بريداً إلكترونياً، يمكنك تنزيل التطبيق من "هنا" من خلال موقع Examsoft الإلكتروني أو من خلال متجر google play أو متجر التطبيقات.
  3. بعد تنزيل التطبيق يجب إدخال كلمة المرور والبريد الإلكتروني للطالب لتسجيل الدخول، وهو مسجل لدى وكالة تقييم التعليم والتدريب.

طريقة التسجيل في منصة Examsoft

يشعر العديد من الطلاب بالحيرة بشأن طريقة الوصول عن بُعد إلى النظام الأساسي لاختبار الأداء، والآن لنتعرف على المزيد حول الطريقة على النحو التالي :-
  1. قم بتعبئة اسم المؤسسة باللغة الإنجليزية في هذا المجال، أي "هيئة تقويم التعليم والتدريب".
  2. اكتب معلوماتك الشخصية وتأكد من إدخالها بشكل صحيح، أي "رقم الهوية الوطنية أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور".
  3.  ثم ابدأ في التنزيل والإجابة على الاختبار.
حتى الآن بعد أن قدمنا ​​جميع التفاصيل المهمة لموقع Examsoft بالتفصيل، أوضحنا كيفية تنزيل برنامج Examplify لاختبار الأداء، وتعلمنا كيفية التسجيل في منصة Examsoft من خلال الخطوات وانتهينا من مقالتنا.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق