الرئيسية » أدبيات | قصص وشعر » قصة ملاك الزبيدي كاملة

قصة ملاك الزبيدي كاملة

قصة ملاك الزبيدي كاملة
اعلان
قصة ملاك الزبيدي كاملةقصة ملاك الزبيدي كاملة، القصة الكاملة لملك الزبيدي حاليا هي الحدث الأكثر رواجا لأنها صدمت الكثير من الناس وليس العراق فقط، تفاصيل القصة تجعلك مرتبكاً أو مصدوماً في أشياء كثيرة، وتجعل العراقيين غاضبين جداً، إذا كنت لا تعلم القصة فيمكنك قراءة هذه المقالة لأنها تحتوي على معلومات حول القصة.

من هي ملاك الزبيدي

ملك الزيدي المعروفة سابقاً بملاك حيدر الزبيدي، فتاة عراقية ولدت عام 2000، تزوجت من ضابط في الجيش العراقي في سن التاسعة عشرة، بعد أن تزوجت دخلت في قلوب العالم من خلال قصتها الشهيرة كم كبير من الألم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واسعة النطاق، تحمل قصتها المزيد من الألم من البداية إلى النهاية.

قصة ملاك حيدر الزبيدي كاملة

قصة ملك الزبيدي هي قصة يريد الكثير من الناس (إن لم يكن الجميع) معرفتها، لأنها بدأت منذ أن تزوجت ضابطاً عسكرياً عراقياً قبل عام، في ذلك الوقت عانت ملاك الكثير من العنف المنزلي، على أقل تقدير عنف لا يمكن للحيوانات قبوله أو تحمله، مُنعت ملاك من لقاء عائلتها لمدة 8 أشهر، لذلك لم يعرف والداها كل ما عانت منه من قبل زوجها.

حرق ملاك حيدر الزبيدي

أدى عنف زوج ملاك وإساءة معاملته إلى ارتكاب أعمال حرق شنيعة، وبخصوص هذه الحادثة قالوا إنها حاولت الانتحار، لكن والدة الضابط العراقي منعت أم ملاك من رؤيتها في المستشفى حتى إعلان وفاة ملاك الزبيدي، وهذه قصة ملاك الزبيدي المليئة بالألم والمعاناة.

اتهام عائلة حميد المياحي بحرق ملاك الزبيري

 القصة الكاملة لملاك الزبيدي لا تتوقف عند موت ملاك بعد حرقها، وبدلاً من ذلك تضمنت أدلة على أن عائلة الضابط حميد المياحي هم الذين قاموا بحرق ملاك ثم قالوا بأنها أشعلت النار في نفسها، ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل انتهى الأمر بخروج السفير البريطاني وطالب بالتحقيق في حادثة الحرق.
اعلان
التصنيف : ,

آخر المشاركات

إرسال تعليق