الرئيسية » تكنولوجيا | هواتف وتطبيقات » كيف افعل خدمة موجود موبايلي

كيف افعل خدمة موجود موبايلي

كيف افعل خدمة موجود موبايلي
اعلان
كيف افعل خدمة موجود موبايليكيف افعل خدمة موجود موبايلي، كيفية تفعيل خدمة موبايلي الحالية للعثور على جميع المكالمات الفائتة عند عدم قدرتها على الاتصال بالهاتف المحمول لضمان عدم تفويت المكالمات المهمة دون علم المالك، الخدمة الحالية مقدمة من قبل Saudi Mobile وهي إحدى الخدمات العديدة لإخطار العملاء بالمكالمات الفائتة، مما يساعد الشركة على زيادة موثوقيتها مع زيادة قاعدة عملائها بشكل كبير.

خدمة موجود موبايلي

تأسست شركة Saudi Mobile في عام 2004 وهي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة لعملائها العديد من الخدمات المختلفة، بما في ذلك خدمة موجود لمساعدة العملاء على تحديد ما إذا كان الهاتف مغلقاً أم خارجاً التغطية لجميع المكالمات الفائتة من موبايلي، يمكننا معرفة المزيد عن خدمات موبايلي من "هنا".

مميزات خدمة موجود موبايلي

يرغب العديد من عملاء موبايلي السعودية في الاشتراك في خدمة موجود، وبعد معرفة كيفية تفعيل خدمة موبايلي موجود، بالإضافة إلى فهم ميزات الخدمة، يمكنهم أيضاً معرفة من اتصل عند توقف الخدمة، بما في ذلك ما يلي :-
  • اشتراك مجاني :- موبايلي ملتزمة بتقديم هذه الخدمة مجاناً لجميع العملاء، ولا داعي لدفع أي ضرائب عند استلام إشعار المكالمات الفائتة، فقط اتبع الخطوات لتفعيل الخدمة للحصول على جميع ميزاتها.

  • إشعار نصي :- أرسل رسائل نصية قصيرة SMS للعملاء المشتركين في هذه الخدمة للتعرف على الآخرين أولئك الذين اتصلوا من قبل ولم يردوا على المكالمة.

  • لا تفوت مكالمات مهمة :- تتضمن وظيفة هذه الخدمة إخطار المستخدم بجميع المكالمات الفائتة عندما يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت، أي معرفة جميع المكالمات المهمة، ثم الاتصال بهذه الأرقام مرة أخرى. 

  • تحسين مستوى الخدمة :- يوجد لدى العديد من الشركات الكبيرة أقسام خدمة العملاء، وتعتبر الخدمات الحالية مهمة جداً لهذه الشركات، وبهذه الطريقة يمكنك التعرف على العملاء الذين اتصلوا بخدمة العملاء من قبل، ثم الاتصال بهم مرة أخرى للحصول على درجة عالية من الرضا عن خدماتهم.

  • زيادة عملاء الشركات :- سيتصل بعض الأشخاص بمزود الخدمة عندما يسمعون عن هذه الخدمات لأول مرة، لكن مكالمة الخدمة ستتوقف في بعض الأحيان عن الخدمة، يساعدنا موقع موجود على فهم هؤلاء العملاء، ثم الاتصال بهم مرة أخرى لنصبح واحدًا من العملاء الجدد عملاء الشركة.

كيف افعل خدمة موجود موبايلي

يمكن لجميع عملاء موبايلي الاشتراك لتلقي الإشعارات الفائتة عن طريق الذهاب إلى لوحة الاتصال وإدخال الرقم #1431*62** ابدأ بعلامة النجمة وانتهى برمز الملصق، ثم اضغط على مفتاح الاتصال ستقوم الشركة بتفعيل هذه الخدمة بشكل مباشر مجاناً، يمكن لعملاء موبايلي أيضاً الاتصال برقم الخدمة #1431*67** بدءاً من رمز النجمة عندما يكون الخط مشغولاً.

الغاء خدمة موجود موبايلي

يحتاج العديد من عملاء موبايلي إلى الاشتراك في الخدمات الحالية لأنهم ينتظرون العديد من المكالمات المهمة أو مكالمات العمل، ويقوم الكثير منهم بإلغاء الخدمة المذكورة بالذهاب إلى لوحة الاتصال وإدخال الرقم #62## عندما يكون طلبهم على الخدمة أكثر، لكي تقوم الشركة بإيقاف الخدمة تلقائياً، يمكن لجميع عملاء موبايلي الاتصال بالرقم 1431 للتعرف على جميع الخيارات التي توفرها خدمة مودوج.

من الضروري معرفة كيفية تفعيل خدمات موبايلي الحالية من أجل الحصول على إشعار نصي مجاني لجميع الأرقام التي تتواصل معنا بدون مكالمة واردة، وذلك بالاتصال على 1431 أو رقم الخدمة أعلاه #1431*62**.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق