لماذا تغير اسم فيس بوك

لماذا تغير اسم فيس بوك
اعلان
لماذا تغير اسم فيس بوك
لماذا تغير اسم فيس بوك، بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Facebook مارك زوكربيرج (مارك زوكربيرج) عن هذا القرار، أفادت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام مؤخراً أن تطبيق Facebook الأكثر شعبية على الشبكات الاجتماعية قد غير اسمه.

تغيير اسم فيسبوك إلى ميتا

الخبر أن Facebook غير اسمه إلى Meta ينتشر وفقاً لإعلان مارك زوكربيرج عن التغيير، فإن التغيير في الواقع يشمل فقط اسم الشركة، والذي يشمل فقط جميع أعماله، وتطبيق Facebook لن يتغير الاسم نفسه، لأن Mark يمتلك العديد من العلامات التجارية والتطبيقات المهمة التي تنتمي إلى إدارة شركته "Facebook"، ولكن بتغيير الاسم إلى Meta، فإن التطبيقات التي يديرها مثل Facebook و WhatsApp و Instagram، ستديرها شركة Meta الجديدة.

لماذا تغير اسم فيس بوك

أعلنت شركة فيسبوك العالمية أنها غيرت اسمها إلى Meta لتجديد النشاط التسويقي بالكامل، بهدف تغيير اسم الشركة للتكيف مع الخدمات المختلفة التي تقدمها ووفقاً للتقارير، فإن Meta تعني "ما بعد" في اللغة اليونانية القديمة، مما يدل على وجود مثل أعلن مارك بهذه الطريقة، عن أشياء أخرى من المتوقع القيام بها تحت مظلة الشركة قال زوكربيرغ إن أسماء المنصات مثل Instagram و WhatsApp على Facebook ستبقى كما هي، لكن التغييرات ستؤثر فقط على اسم الشركة.

التغييرات الجديدة في فيس بوك

أعلن مارك زوكربيرغ أنه سيتم إعادة تسمية Facebook، بما في ذلك الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى تقديم خدمات الواقع الافتراضي وفقاً لزوكربيرغ، لا يمكن لاسم Facebook الحالي مواكبة التغييرات الجديدة أو الرجوع إليها والتحديث الذي نقدمه ونتوقعه لتشغيل تطبيق للمنزل وتطبيق آخر للعمل.

في هذه المرحلة عرفنا إجابة السؤال عن سبب إعادة تسمية Facebook باسم Meta الذي أعلنه الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg، وتعرفنا على أهم الإضافات والتحديثات على اسم الشركة المتوقع بعد التغيير.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق