الرئيسية » انترنت وكمبيوتر | تكنولوجيا » تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوال

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوال

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوال
اعلان
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوالتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للحاسوب والجوال، بالإضافة إلى مالكي أجهزة الكمبيوتر يمكن لمالكي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضاً تنزيل برامج استرداد الملفات المحذوفة بالكامل، ولكن تختلف خصائص هذه البرامج والقدرة على استرداد الملفات، كما تختلف التكاليف المتضمنة في عملية الاسترداد، نعم توفر العديد من البرامج جميع الخدمات مجاناً، بينما يتطلب استخدام البرامج الأخرى الدفع بإحدى طرق الدفع الإلكترونية التالية.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

يمكن أن تساعدنا برامج استعادة الملفات المحذوفة في استعادة جميع البيانات والمعلومات المهمة المحذوفة عن طريق الخطأ من الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وهناك العديد من البرامج التي يمكنها استرداد الملفات المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع أو التنسيق، وتختلف هذه البرامج في نواح كثيرة، بالإضافة إلى أنواع الملفات التي يمكن استردادها، تختلف الميزات أيضاً.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج المخصصة لاستعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر، وفيما يلي بعض من أبرزها.

تحميل برنامج Auslogics File Recovery

يعد برنامج Auslogics File Recovery من أبرز البرامج التي يستخدمها أصحاب أجهزة الكمبيوتر لاستعادة الملفات المحذوفة، ويمكننا تحميل هذا البرنامج مباشرة من الموقع الرسمي من "هنا"، ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر لبدء عملية استعادة الملفات مباشرة.

مميزات برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Auslogics File Recovery

يتمتع برنامج Auslogics File Recovery بالعديد من المزايا، بعضها مدرج أدناه :-
  • مستوى الأداء :- يتميز البرنامج بقدرة قوية على استعادة جميع البيانات المحذوفة، بالإضافة إلى البيانات المحذوفة من بطاقة الذاكرة، يمكنه أيضاً استعادة البيانات المخزنة على القرص الصلب.
  • أدوات التحكم :- يشتمل البرنامج على العديد من أدوات التحكم لمساعدة المستخدم في تحديد أنواع الملفات التي يريد استرجاعها حتى يتمكن من البحث عنها بدون ملفات أخرى.
  • الإصدار التجريبي المجاني :- يوفر Auslogics File Recovery للمستخدمين جميع الأدوات والخيارات لمدة تصل إلى 30 يوماً مجاناً، وبعد ذلك يجب عليهم شراء نسخة مدفوعة.

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

يوفر Recuva العديد من الأدوات المصممة خصيصاً لاستعادة البيانات المحذوفة من محركات الأقراص الثابتة بما في ذلك الأقراص التالفة فهذا يجعله من أفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة، كما يوفر البرنامج العديد من الأدوات والخيارات مجاناً، ويمكننا تحميل برنامج Recuva لأجهزة الكمبيوتر مباشرة من الموقع الرسمي من "هنا".

تحميل برنامج GetDataBack Simple

يقدم Runtime برنامج GetDataBack Simple لاستعادة الملفات المحذوفة من خلال الكمبيوتر، ويتميز البرنامج بسرعة استرداد الملفات المطلوبة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر أيضاً واجهة بسيطة يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة، ويمكننا مباشرة تنزيل الملفات المذكورة تطبيق من "هنا".

تحميل برنامج Recover My Files

يتبع مستخدمو الكمبيوتر الخطوات أدناه لتنزيل ملفاتي واستعادتها، وتثبيت وتشغيل "استعادة ملفاتي" لاستعادة الملفات :-
  1. انتقل مباشرة إلى موقع "Recover My Files" الإلكتروني من "هنا".
  2. انقر فوق أيقونة التنزيل الزرقاء.
  3. انقر فوق أيقونة التنزيل بعد تحديد الإصدار المناسب.
  4. انتقل إلى دورة التنزيل وقم بتشغيل الملف السابق.
  5. اتبع التعليمات حتى اكتمال تثبيت البرنامج.
  6. قم بتشغيل على الكمبيوتر لاستعادة ملفاتي.
  7. استخدم الأدوات التي يوفرها البرنامج لاستعادة الملفات.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل myegy

يتميز برنامج Myegy بقدرته المنخفضة، مما يساعد أصحاب أجهزة الكمبيوتر الذين يعانون من السعة التخزينية للبرامج الأخرى، ولتحميله من "هنا".

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery

يمكن لبرنامج Easeus Data Recovery استرداد الملفات حتى 2 جيجا بايت مجاناً، ونحتاج إلى شراء نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات ذات السعة الكبيرة، يمكننا تنزيل هذا البرنامج مجاناً من "هنا" وتثبيته على الكمبيوتر لبدء عملية الاسترداد بشكل مختلف الملفات بسهولة وكفاءة.

تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة Disk Drill

يعد Disk Drill أحد أشهر البرامج التي يمكن استخدامها لاستعادة مقاطع الفيديو والصور المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يوفر البرنامج أيضاً وظيفة بحث عميق للعثور على الملفات ذات الجودة المختلفة، يمكننا تنزيل Disk Drill مباشرة من الموقع الرسمي من "هنا" الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى كونه متوافقاً مع أنظمة Mac، فإن هذا البرنامج متوافق أيضاً مع أنظمة Windows.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد

يفضل العديد من مالكي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android استعادة الملفات المحذوفة من خلال برنامج Undeleter Recover Files & Data، حيث يمكننا تنزيل البرنامج مباشرة من "هنا"، وتتمثل ميزة هذا البرنامج في أنه بالإضافة إلى تزويد جميع المستخدمين بالعديد من الأدوات وفي بالإضافة إلى الخيارات، لديه قدرة قوية على استعادة أنواع مختلفة من الملفات.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للايفون

برنامج استعادة البيانات والنسخ الاحتياطي متوافق مع جميع هواتف iPhone و iPad التي تعمل بنظام IOS، وتتمثل ميزة هذا البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة مجاناً، بالإضافة إلى توفير وظيفة النسخ الاحتياطي للملفات، فهو لا يعرض أي شيء مزعج ويمكننا استخدام متجر التطبيقات الرسمي من "هنا" لتجميل البرامج المذكورة.

اهمية برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

تنعكس أهمية استعادة الملفات المحذوفة في العديد من النقاط والعناصر، ومنها ما يلي :-
  • البحث عن البيانات المهمة :- يمكن أن يساعدنا برنامج استعادة الملفات المحذوفة في العثور على جميع البيانات والمعلومات المهمة التي تم حذفها أو حذفها عن طريق الخطأ.
  • استعادة جميع أنواع الذكريات :- يحب العديد من مالكي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر تخزين جميع أنواع مقاطع الفيديو والصور على هذه الأجهزة، تتلف هذه الأجهزة أحياناً مما يؤدي إلى حذف جميع المحتويات المذكورة، ويمكن أن يساعدنا برنامج الاسترداد في استعادة هذه الصور مرة أخرى.
يرغب العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية في تنزيل برنامج استرداد كامل للملفات المحذوفة، حتى يتمكنوا من الحصول على ملفات مختلفة بعد الحذف العرضي، أو يحتاجون إلى حذف هذه البيانات والملفات بسبب مساحة التخزين غير الكافية، استعادة ملفات Auslogics هي الأفضل إلى جانب Recuva و Disk.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق