الرئيسية » انترنت وكمبيوتر | تكنولوجيا » في برنامج المايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق تعني أن

في برنامج المايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق تعني أن

في برنامج المايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق تعني أن
اعلان
في برنامج المايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق تعني أنفي برنامج المايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق تعني أن، في برنامج Microsoft Word الكلمات المصدرة باللون الأزرق تعني؟ يتم إنشاء العديد من برامج الكمبيوتر لأداء العديد من الوظائف المهمة للنصوص والصور وتنسيقات الإدخال الأخرى التي يعالجها المستخدمون بأشكال متعددة، تعد حزمة Office من أهم البرامج المكتبية لإجراء هذه العملية.

برامج المايكروسوفت أوفيس

تعد حزمة برامج Office من البرامج المهمة التي تعمل على الكمبيوتر، ويعتبر تنزيلها كجزء من عمل الكمبيوتر مفيداً في إدخال النصوص والصور وإنشاء العروض التقديمية لتسهيل إدخال البيانات ومعالجتها.

في برنامج المايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق تعني أن 

برنامج الوورد هو أحد البرامج المكتبية التي يتم تنزيلها أو تثبيتها على الكمبيوتر بحيث يمكنك إدخال النصوص المختلفة وكتابتها، تعمل من تنسيق إلى ملف نصي أو صورة، لذلك فإن النص الأزرق في البرنامج يمثل ما يلي :-

إجابة :-

مدقق تنسيق النص.

ما هو مدقق النصوص

يعد مدقق النص أحد الميزات الجديدة والإضافية المطورة في برنامج معالجة الكلمات من Microsoft Office والتي تساعد على حل أي أخطاء في اللغة أو القواعد ومحاولة حفظ هذه النصوص وطباعتها  للتحكم في ذلك في شكل ورقي، يساعد التدقيق اللغوي في تصحيح أخطاء اللغة دون نية أو خبرة المستخدم.

بشكل عام في Microsoft Word تشير الكلمات التي يتم تصديرها باللون الأزرق إلى أن وظيفة مدقق النص فعالة، مما يساعد على التعامل مع أي أخطاء إملائية أو نحوية في النص وعرض النص دون ذكر أي أخطاء.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق