الرئيسية » التواصل الاجتماعي | تكنولوجيا » ما هو اسم فيس بوك الجديد

ما هو اسم فيس بوك الجديد

ما هو اسم فيس بوك الجديد
اعلان
ما هو اسم فيس بوك الجديدما هو اسم فيس بوك الجديد، ما اسم فيسبوك الجديد اهم بحث متابع في العالم؟ يأتي ذلك بعد أن أعلنت شركة فيسبوك العالمية عن عدد من التغييرات المهمة، خاصة على اسم الموقع الرسمي للشركة، والذي يتوافق بشكل كامل مع سياسات الشركة الجديدة وقد قامت بإجراء العديد من التغييرات على الموقع، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن اسم Facebook الجديد.

فيس بوك

Facebook Inc هي أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وهي شبكة اجتماعية واسعة النطاق في مختلف دول العالم، وتديرها شركة Facebook Inc، وهي شركة مساهمة في السوق الأمريكية، ولديها مستخدمون من دول مختلفة، يمكن للعالم كله الانضمام إلى شبكة Facebook مجاناً، دون دفع أي رسوم نهائية يوفر الموقع إمكانية التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم بشتى الطرق المتاحة على الموقع، ويمكنك إضافة أصدقاء إلى قائمة الأصدقاء المسجلين، يمكن للحسابات الشخصية سواء من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي إرسال الرسائل لهم والتواصل معهم بشكل دائم، ويحظى الموقع بأكبر نسبة من المشتركين في مختلف دول العالم، وهو الأكبر في العالم في نفس المجال.

من هو مؤسس فيسبوك

تم تأسيس موقع Facebook العالمي الأمريكي على يد مارك زوكربيرغ وداستن موسكوفيتز وكريس هيوز المتخصصين في علوم الكمبيوتر، وبعد ذلك سيتم تحديد موقع جميع الجامعات الأخرى في بوسطن، الولايات المتحدة، وجامعات Ivy League و جامعة ستانفورد مشمولة توسعت هذه الدائرة لتشمل جميع طلاب الكليات والمدارس الثانوية حول العالم، وأخيراً جميع الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 13 عاماً فما فوق، لأن الموقع يضم حالياً أكثر من مليار مستخدم حول العالم.

ما هو اسم فيس بوك الجديد

أعلن مارك زوكربيرغ رئيس مجموعة Facebook العالمية أنه سيتم تغيير اسم الشركة الأم للشبكة الاجتماعية من Facebook إلى شركة "Meta" لمساعدة الشركة في القيام بأنشطة مختلفة، ولكن جميعها ستبقى الشبكات المختلفة دون تغيير، لأن الشبكة ستحتفظ بأسماء Facebook و Instagram و WhatsApp، وأكد المؤسس أننا تعلمنا الكثير من مشكلات وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الزمنية الماضية، فقد حان الوقت لاستخدام كل ما سبق قضايا لتحقيق المزيد.

إجمالاً نصل إلى نهاية المقال ما هو اسم Facebook الجديد، ومن خلاله نقدم جميع المعلومات حول اسم Facebook الجديد الذي تم إطلاقه في الساعات القليلة الماضية.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق