الرئيسية » أدبيات | أقوال وعبارات » كلمة عن يوم المعلم قصيرة .. عبارات عن يوم المعلم

كلمة عن يوم المعلم قصيرة .. عبارات عن يوم المعلم

كلمة عن يوم المعلم قصيرة .. عبارات عن يوم المعلم
اعلان
كلمة عن يوم المعلم قصيرة .. عبارات عن يوم المعلمكلمة عن يوم المعلم قصيرة .. عبارات عن يوم المعلم، كلمة تقدم ومكرسة لجميع الأشخاص الذين يهتمون بتنمية جيل يمكنه بناء مجتمع عادل ولديه كل ضروريات الحياة، وبناء مستقبل مشرق لمستقبلهم، بذلك الوقت سوف تحصد كافة الجهود التي بذلها كل معلم ومعلمه بطريق التعليم، فهم المنارات في عتمة الجهل، التي تشرق لطلابنا الكون.

كلمة عن يوم المعلم قصيرة

نستخدم المياه الذهبية لكتابة عبارة عن يوم المعلم للشخص الذي اختاره الله لينقل المعرفة والمعلومات، فهم منارة التجديد، وهم الشعلة المضيئة في العالم حياة الناس الذين يظلمون بسبب الجهل، يوم المعلم يحمل كل كلمات التقدير والاحترام، شمعة المعرفة من القلب مغروسة في دمائهم وتصبح نوراً الذي ينير الليل، لا يمكننا الوفاء بحقوقك، لكن أفواهنا مليئة بالكلمات العطرة، وبكل حرف الولاء لك.

عبارات عن يوم المعلم

نكرس أنفسنا لكل من علم أسرار النجاح لجيل كامل، واستمد تجربة مجيدة من نجاحه لبناء يوم المعلم للجيل الصاعد، بخصوص يوم المعلم، نقدم لكم عبارة قصيرة عن يوم المعلم :-
  • يا معلمة كل القلوب الممتنة، تعلمنا جميعاً معنى العطاء منك، فأنت الأمل الذي يتوق إليه عالم النجاح، وأنت المنارة بظلام الجهل، فتهانينا ليومك.
  • أنا فخور بك أستاذي، ربما لا تستطيع الكلمات أن ترضي حقوقك، لكن من القلب إلى القلب يدعو من أجلك.
  • عندما سألت أي معلمة أو معلمة اعتقدت أنها لا قيمة لها، لكنني أدركت أنني بدون قيمة، وعلى الرغم من جميع المواقف التي مررت بها في حياتي، تذكرت ما قالوه أنه مهم جداً، شكراً لك.
  • الى معلمي عندما كبرت أدركت أن بناء العقل يختلف عن بناء منزل، وكل فكرة متأصلة في العقل لا يمكن تدميرها بسهولة، ولأنها متداخلة في ثنايا الروح، فإنها تفتح مجالاً لا يُمحى من الرؤية، وتنطلق منه شرارات من الأمل تنير الكون بنور المعرفة، لذلك لكم منا احترامنا الكامل.

قصيدة عن يوم المعلم

تم نقش عبارة عن يوم المعلم في كل مرحلة من مراحل حياتنا بدماء، نشكر كل من قدم عرض العلم على بساط الحياة وتعليمنا كيفية مواجهة المصاعب، وفيما يلي قصيدة عن يوم المعلم :-

قُم لِلمُعَلِّمِ وَفِّهِ التَبجيلا                           كادَ المُعَلِّمُ أَن يَكونَ رَسولا
أَعَلِمتَ أَشرَفَ أَو أَجَلَّ مِنَ الَّذي                  يَبني وَيُنشِئُ أَنفُساً وَعُقولا
سُبحانَكَ اللَهُمَّ خَيرَ مُعَلِّمٍ                         عَلَّمتَ بِالقَلَمِ القُرونَ الأولى
أَخرَجتَ هَذا العَقلَ مِن ظُلُماتِهِ                  وَهَدَيتَهُ النورَ المُبينَ سَبيلا
وَطَبَعتَهُ بِيَدِ المُعَلِّمِ تارَةً                          صَدِئَ الحَديدُ وَتارَةً مَصقولا
أَرسَلتَ بِالتَوراةِ موسى مُرشِداً                 وَاِبنَ البَتولِ فَعَلِّمِ الإِنجيلا
وَفَجَرتَ يَنبوعَ البَيانِ مُحَمَّداً                      فَسَقى الحَديثَ وَناوَلَ التَنزيلا

وبذلك نكون قد قمنا بتقديم كلمة عن يوم المعلم لكل  شخص يجهد نفسه لإنقاذ جيل من فخ الجهل واعداد الجيل لمواجهة الصعوبات في الحياة، شكرا لكم على كل جهودهم.

اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق