الرئيسية » الخليج العربي | السعودية » عروض الشلال لليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444

عروض الشلال لليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444

عروض الشلال لليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444
اعلان
عروض الشلال لليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444عروض الشلال لليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444، عروض الشلال هو أداء اليوم الوطني المتوقع من قبل شعب المملكة العربية السعودية، احتفالات حول المملكة بشعار "هي دار لنا"، وانطلقت عروض العيد الوطني والمؤسسات في مختلف المحلات والمراكز الترفيهية، وهنا نخصص المقال لكم فدعكم تعرف على عروض الشلال في اليوم الوطني السعودي 92.

ملاهي الشلال

تعتبر ملاهي الشلال من أشهر الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية، فهي تقع على كورنيش جدة وتغطي مساحة 60 ألف متر مربع، اقضي أفضل الأوقات هنا، لأن يوفر للسائحين العديد من الألعاب المثيرة والممتعة مثل لعبة النبلاء الجديدة، أو الأفعوانية، أو التزلج على الجليد أو القوارب حول البحيرة، بالإضافة إلى السماح لك بالاستمتاع بأرقى مطاعم العشاء الصينية او لبنانية في مدينة ملاهي الشلال، ولهذا السبب يزور ملايين السائحين مدينة ملاهي الشلال كل عام.

عروض الشلال لليوم الوطني

حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن برنامج الشلال بمناسبة العيد الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، وفي حال الإعلان عنه سيتم نشره على موقع ملاهي الشلال من "هنا" وعبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، ترقبوا هذا عام 2022 /1444 تم الإعلان عن عرض الشلال قبل أيام قليلة من اليوم الوطني السعودي.

أقوى وأحدث عروض ملاهي الشلال 1444

تقدم حديقة الشلال الترفيهية برنامجاً خاصاً للمدارس حيث يمكن للمدارس الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه والألعاب في السقوط بأسعار تنافسية وجذابة، يقدم برنامج مدرسة الشلال للطلاب مجموعة من العروض الخاصة، بما في ذلك الأساور والوجبات، ستكون كرات البولينج متاحة، ولكن ليس في ألعاب السوار، السعر 50 ريال للطالب تشمل الدخول وألعاب خارجية - إلكترونيات، وممر التزلج، ووجبة الأطفال.

 تنطبق الأسعار الخاصة على حجوزات المجموعات فقط.

اسعار دخول ملاهي الشلال 1444/2022

أعلنت إدارة مدينة الملاهي عن سعر دخول مدينة ملاهي الشلال لعام 1444/2022 على النحو التالي :-

  • سعر اسورة: 75 ريال سعودي.
  • سعر الصقر الطائر: 23 ريال سعودي.
  • سعر الالعاب الالكترونيه: تبدأ من 10 ريال سعودي.
  • سعر سكاي فول : 23 ريال سعودي.
  • اسعلار فلاي مينيا: تبدأ من 65 ريال سعودي.
  • سعر البولينج : 30 ريال سعودي.
  • تذاكر حلبة التزلج: 24.15 ريالاً.
  • سعر لعبة النوبيلة: 17.25 ريال سعودي.
  • أسعار اللعب بالابعاد الخماسية: 25 ريال سعودي.
  • سعر القوارب: 35 ريال سعودي.

الاستعلام عن عروض ملاهي الشلال

يمكنك بسهولة الاطلاع على خصومات مدينة ملاهي الشلال بالطرق التالية :-

  1. قم بتسجيل الدخول مباشرة إلى حسابك في مدينة ملاهي الشلال من "هنا" على Instagram.
  2. انتقل إلى علامة التبويب (العروض).
  3. ثم تدخل صفحة مخصصة لمنتزه الشلال والمزايا التي يقدمها السكان.

رابط موقع ملاهي الشلال alshallal.com.sa

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لمنتزه الشلال من "هنا" حيث سينقلك هذا الرابط إلى الموقع المخصص مدينة ملاهي الشلال، وهي بالفعل واحدة من أروع أماكن الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم للسائحين سلسلة من الخدمات المتميزة.

في هذه المرحلة وصلت مقالتنا إلى نهايتها من خلاله أظهرنا لكم عرض اليوم الوطني الفريد للشلال بمناسبة اليوم الوطني السعودي لمدينة الشلال الترفيهية، ولكن حتى الآن لم تفصح إدارة الترفيه عن عرض اليوم الوطني السعودي لهذا العام 1444.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق