الرئيسية » التعليم عن بعد | تعليم » رابط منصة مدرستي للمعلم http schools madrasati sa

رابط منصة مدرستي للمعلم http schools madrasati sa

رابط منصة مدرستي للمعلم http schools madrasati sa
اعلان
رابط منصة مدرستي للمعلم http schools madrasati saرابط منصة مدرستي للمعلم http schools madrasati sa، يسمح الرابط إلى منصة المعلم My School للمعلمين من جميع المدارس في المملكة العربية السعودية بتسجيل الدخول إلى منصة التعليم الافتراضية في المملكة، وتحميل الدورات عبر المنصة ومتابعة تفسير الدورة في الفصل الافتراضي، نظام التعليم عن بعد تم فتح حساب المدرس على المنصة تبدأ المدرسة في التسجيل للتدريب في العام الدراسي الجديد، يرجى استخدام المنصة في أقرب وقت ممكن، يظهر الرابط أدناه للمعلمين والمعلمات.

منصة مدرستي التعليمية

بينما لا تزال العديد من الدول تبحث عن طرق وحلول لمساعدتها على بدء العام الدراسي الجديد وإنقاذ حياة الطلاب، قدمت المملكة العربية السعودية حلولاً سريعة ومباشرة لجميع أعضاء نظام التعليم المحلي من خلال إطلاق التعليم الافتراضي الإلكتروني، النظام الأساسي مدرستي، توفر بيئة مدرسية قريبة من بيئة المدرسة الحقيقية عن بُعد عبر الإنترنت، نظام تعليمي يمكنك من خلاله الوصول إلى الغرف والفصول الدراسية الافتراضية، وتحديد توزيع الدورات والجداول المدرسية لجميع الصفوف، وتحميل الواجبات المنزلية وتقييمها، وإكمال الأنشطة المدرسية المختلفة من خلال المنصة.

تسجيل دخول منصة مدرستي للمعلم 

يمكن للمعلمين زيارة الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي من خلال النقاط التالية :-
  1. سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق Tawakkalna للتصاريح على الهاتف المحمول، قم بتسجيل الدخول مباشرة إلى حسابك الخاص على تطبيق توكلنا.
  2. انقر فوق حسابي، ثم انقر فوق تفاصيل مدرستي، وأدخل اسم المعلم الذي تريد تنشيط حسابه.
  3. انقر فوق الاسم لإرسال كلمة المرور في رسالة خاصة.
  4. أدخل كلمة المرور المرسلة من موقع الويب، واستخرج المعلم معلومات حساب مدرستي.
  5. الآن انتقل إلى الرابط للدخول إلى منصة مدرستي، وانقر فوق "تسجيل الدخول" في الصفحة الرئيسية، ثم حدد "الدخول عبر حساب Microsoft Office".
  6. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تم استخراجهما مسبقاً واضغط على Enter.
  7. هنا سيذهب إلى منصة مدرستي، صفحتي الرئيسية، وسيجد المعلم جداول زمنية ودورات وأيقونات لإضافة الدورات، ويدخل الدورات الافتراضية المتاحة له حتى يتمكن من استخدام أي منها لتعيينه له.

رابط منصة مدرستي للمعلم http schools madrasati sa

يمكن للمعلمات والمعلمين في جميع مدارس المملكة العربية السعودية الوصول إلى منصة مدرستي من خلال الرابط الرسمي للمنصة، ولا يمكن فتح المنصة إلا من خلال متصفح الإنترنت، سواء على جهاز كمبيوتر أو على هاتف محمول، بالنظر إلى أن لم تطلق وزارة التعليم بعد تطبيق النظام الأساسي للهواتف الذكية المتوافق مع نظام التشغيل، ويمكن للمدرسين تسجيل الدخول مباشرة إلى رابط النظام الأساسي لمدرسة المعلم من "هنا".

في نهاية هذا المقال تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة لتوفير الدعم الفني المستمر للمواطنين في أي أسئلة حول تسجيل الدخول أو استخدام منصة مدرستي، وقد خصصت الأسبوع الأول من البحث ليكون تسجيلاً، والتدريب لكل منها على المنصة فترة التدريب المستخدمة من قبل المعلمين والطلاب.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق