الرئيسية » الأسرة والمجتمع | شخصيات » من هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنة

من هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنة

من هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنة
اعلان
من هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنةمن هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنة، يعتبر وليد من أشهر الشخصيات في قناة طيور الجنة للأطفال، وينتظر كثير من الناس موعد زفاف وليد مقداد لمعرفة كل التفاصيل عن زوجته، والعديد يريد أيضاً التعرف عليها، يبحث الكثير من الناس عن زوجة وليد مقداد في محركات البحث المختلفة.

من هي زوجة وليد مقداد نجم طيور الجنة

زوجه النجم وليد مقداد هي شابة نور غسان المقداد أعلن عنها وليد المقداد على الصفحات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة موعد الزفاف، وهناك شائعات بأن خطيبته نور أكبر منه سنا، لكن وليد مقداد ينفي ذلك أيضاً، حيث قال عند إجابته على أسئلة متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي: نور ليست أكبر مني.

معلومات عن زوجة وليد مقداد

زوجة نجم طيور الجنة وليد مقداد هي نور غسان مقداد، تزوجت مؤخرا من الفنان وليد مقداد، وهو نجل أردني لصاحب قناة طيور الجنة ومؤسسها خالد مقداد، مؤمنة بالإسلام، تعيش حالياً في الكويت مع والدها غسان مقداد الذي يحمل الجنسية الأردنية.

حصلت نور غسان مقداد على شهادة الثانوية العامة، وبعدها التحقت بجامعة الكويت متخصصة في الأدب العربي، وهي ليست ابنه عمه او خاله، وهذا بسبب تشابه الأسماء، مما جعل الكثير يسأل هي هي ابنه عمه، فأجاب وليد على مواقع التواصل بأنها حفيدة خال خالد مقداد، ومنذ فتره قام وليد بالإعلان عن خطوبته مؤخراً وخطيبته نور غسان مقداد، وأقيم حفل الخطوبة في دولة الكويت.

ومؤخرا أعلن وليد مقداد عن موعد زفافه على نور غسان مقداد، كما ذكر وليد مقداد علاقته بخطيبته من قبل، موضحا أنها تتمتع بشخصية مرحة وأسلوب رائع وأبدا إعجابه بأخلاقها، وقال إنه يعتقد أنها من أفضل الطالبات في مدرستها.

معلومات عن الوليد مقداد

وليد مقداد هو الوليد خالد مقداد الابن البكر لمؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد، ويعتبر وليد مقداد من أبرز نجوم قناة طيور الجنة منذ طفولته، ولد وليد مقداد في 30 ديسمبر 1999، وهو من أبرز نجوم قناة طيور الجنة، ولد لأخيه الأصغر المعتصم بالله مقداد، المعروف أيضاً باسم عصومي، وحصل وليد مقداد على شهادة التخرج من المدرسة الثانوية، وبعد ذلك التحق بجامعة الكويت الخليجية لإكمال دراسته وتخصص في إدارة الأعمال الدولية.

عقد قران الوليد مقداد

أوضح الوليد خالد مقداد في وقت مبكر سبب زواجه من خطيبته نور غسان مقداد، وهناك مشاكل متزايدة في هذا الصدد، لأن بعض أتباعه استنكروا زواجهم في سن مبكرة جداً، لذلك أكد وليد مقداد أنه قادر ومستعد للزواج ولا شيء يمنعه من الزواج، وقام بنصح متابعيه بأن لا يتأخروا ولا يخافوا من إتخاذ هذه الخطوه طالما انهم قادرين على الزواج.

معلومات عن والد الوليد مقداد

والد الوليد مقداد هو السيد خالد مقداد مؤسس ومالك قناة طيور الجنة للأطفال واسمه الكامل خالد عبد الله جبريل مقداد، تأسست قناة طيور الجنة في 25 يناير 2008،، وفرقة طيور الجنة في عمان عام 1994، من أجل إنتاج أغانٍ وهتافات تستهدف الأطفال بالإضافة إلى الأغاني الوطنية، ولد خالد مقداد في الكويت في الأول من كانون الثاني (يناير) 1972، كما أنه يحمل الجنسية الأردنية، تزوج خالد مقداد من المخرجة مروة حماد وله ستة أبناء هم الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد وجنى مقداد وإياد مقداد وجاد مقداد وسند مقداد.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء وفاة خالد مقداد، لكن نجله المعتصم بالله مقداد نفى هذه الشائعة على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وطمأن الجماهير بأن والده خالد مقداد لا يزال على قيد الحياة، لكن في بعد تأكيده أنه لا يزال على قيد الحياة بعد اصابته بفيروس كورونا تم نقله الى المستشفى، حصل على الرعاية اللازمة وطلب منهم الدعاء له.

في نهاية المقال اجبنا على سؤال من هي زوجة النجم وليد مقداد هي نور غسان مقداد ووضحنا عنها وعن وليد مقداد اهم المعلومات بالإضافة للحديث عن خالد مقداد.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق