الرئيسية » التغذية | ممارسة الرياضة » تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان
اعلان
تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمانتفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بعد رحيله عن برشلونة، والذي كان يعد بيته وعائلته الثانية، حيث عند توديعه لنادي برشلونه بالمؤتمر الصحفي قام توديعه بالبكاء، ومن ثم انضم لنادي باريس سان جيرمان، وهذا ما نحتاج إلى فهمه الآن.

معلومات عن اللاعب ليونيل ميسي

ليونيل ميسي لاعب كرة قدم أرجنتيني خدم كمهاجم وقائد للمنتخب الأرجنتيني من 2000 إلى 2001 كان من أبرز لاعبي نادي برشلونة الإسباني حتى أعلن برشلونة رحيل نجمه، وقد فاز بطولات مختلفة في 21 سنة من كرة القدم، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في العالم، وهو من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، فاز ميسي بالجولدن جلوب ست مرات، وهو صاحب الرقم القياسي ست مرات في الحذاء الذهبي الأوروبي، كما أمضى مسيرته بالفوز والنجاحات حيث فاز بـ 35 بطولة في نادي برشلونة، بما في ذلك 10 ألقاب للدوري الإسباني و 4 ألقاب لدوري الأبطال، بالإضافة إلى 7 أبطال لكأس الملك، يعتبر ميسي هدافاً ومنظماً إبداعياً، حيث يحافظ على سجل بأكثر من هدف واحد في بطولات الدوري المختلفة، أكثر من الدوري الإسباني وهاتريك، سجل في دوري أبطال أوروبا UEFA وألقاب أخرى مختلفة.

ولد ميسي ونشأ في وسط الأرجنتين، وانضم إلى برشلونة في سن 13 عاماً، وشارك في الدوري الرسمي لأول مرة في سن 17 عام 2004، مما يثبت أنه أحد لاعبي النادي الأساسيين في السنوات الثلاث التالية في موسمه الأول كقوة رئيسية، حقق أول ثلاثية له في كرة القدم الإسبانية في ذلك العام، وفاز بأول كرة ذهبية له في سن 22، تم تسجيل عدد من الأرقام القياسية في المسابقة في إسبانيا وأوروبا.

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

كشف كبير مراسلي الانتقالات العالمي فابريزيو رومانو عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان، حيث سيعلن النادي العقد مع الأسطورة الأرجنتينية في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيوقع ميسي، وعقد العامين المقبلين بحلول صيف عام 2023، وفقاً لرغبة ميسي يمكن إضافتها لعام آخر.

سيحصل ليونيل ميسي على راتب سنوي قدره 35 مليون يورو بعد الضريبة، وهو أعلى راتب للاعب في كرة القدم، وسيتبع العقد مع ميسي سلسلة من المفاوضات النشطة من قبل ادارة سان جيرمان وميسي.

رغم أن قناة RMC Sport الفرنسية كتبت رقم قميص ميسي في سان جيرمان وأكدت أن ميسي وافق على النادي ولم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن، أبلغ ميسي باريس برغبته في اللعب للنادي في الموسم المقبل، وبحسب موقع "وورلد سبورت" الإسبانية، سيلعب ميسي مع باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل، وسيسافر والده ووكيله إلى باريس لإتمام الصفقة.

على الرغم من أن صحيفة Le L'Equipe الفرنسية، المعروفة بتفاصيل عرض سان جيرمان لميسي، قالت: "في السنوات القليلة الماضية، كان هذا حلماً بعيد المنال، لكن في الساعات القليلة الماضية يبدو أنه أصبح أكثر من أي وقت مضى، وهذا مرجح في أي وقت، وباريس سان جيرمان يعرف أن مثل هذه الفرصة لن تتكرر "بلا شك".

تفاصيل رحيل ميسي عن برشلونة

وودع اللاعب الأرجنتيني ميسي نادي برشلونة الإسباني، واشتعلت البكاء في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه مغادرته مقر النادي الكتالوني، يشعر بالأسف تجاهه فهو يعمل بجد مع عائلته لتجاوز هذه المرحلة.

وأكد ميسي في حديثه "أريد البقاء والفوز بالبطولة، لكن هذا مستحيل، يجب أن أستمر في الفوز بالبطولة، بسبب اللوائح ببطولة (الليغا) وظروف النادي، ليس لدي ما أقوله لرئيس الليغا خافيير تيباس".

وذكر أنه فعل المستحيل في النادي لكي يبقى، لكن ذلك كان مستحيلاً، فكل ما كان يريده هو أن يبقى مع النادي حتى انهاء مسيرته وحصد العديد من البطولات الأخرى معه، وقال بإنه سوف يحاول بأن يحصد العديد من البطولات مع زملائه الجدد بنادي باريس سان جيرمان، في العقد الجديد تم خفض راتبه ل50% ولم يطلب منه النادي تخفيض راتبه أكثر، وكل الاتهامات والادعاءات الأخرى كانت باطلة، وما كنت دائما أهتم به هو قول الحقيقة وإعلام الجماهير.

ما حدث مؤخرا هو فشل التجديد مع برشلونة، ورغم الإعلان عن اتفاق التجديد من قبل، إلا أنه قال إنه مقتنع بأن رئيس برشلونة والنادي بأكمله بذلوا قصارى جهدهم للقتال من أجله ومن أجل يبقى وهو أيضاً، وهكذا انتهت قصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه برشلونة الإسباني واكتسحت جميع مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

هذه هي المعلومات الكاملة حول تفاصيل تمديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، لقد قدمنا تفاصيل رحيل ميسي عن برشلونة، لقد لعب للنادي لمدة 21 عاماً وفاز معها بالبطولات المختلفة، وقمنا بتقديم نبذه مختصرة عن ميسي.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق