الرئيسية » التواصل الاجتماعي | تكنولوجيا » تحميل برنامج telegram للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج telegram للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج telegram للكمبيوتر عربي
اعلان
تحميل برنامج telegram للكمبيوتر عربيتحميل برنامج telegram للكمبيوتر عربي، يمكننا تحميل برنامج telegram على الكمبيوتر والاستمتاع بجميع الوظائف التي يوفرها هذا الموقع بدون هاتف محمول، ويتميز البرنامج بإمكانية إرسال ملفات كبيرة بالإضافة إلى وظيفة مجموعة بها عدد كبير من الأعضاء، يمكن للمستخدمين أيضاً استخدام Telegram، يتمتع الويب بهذه الخدمات دون تنزيل برنامج Telegram للكمبيوتر.

برنامج telegram

برنامج Telegram هو أحد برامج الدردشة المتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف المختلفة، ويقدم البرنامج خدمات شبيهة بخدمات WhatsApp و Facebook Messenger، أما عن تاريخ البرنامج فقد ظهر لأول مرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد عام 2013، وبعدها وصل عدد مستخدمي Telegram إلى ما يقارب 200 مليون مستخدم نشط شهرياً، والجدير بالذكر أن مبتكر البرنامج هو رجل الأعمال الروسي Pavel Durov. 

كيفية تحميل برنامج telegram للكمبيوتر

الكمبيوتر حتى يتمكن مستخدمو هذا البرنامج من الاستمتاع بجميع وظائفه على الأجهزة المختلفة، يمكننا تنزيل إصدار الكمبيوتر من Telegram على النحو التالي :-
  1. قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستخدم متصفحك لزيارة موقع Telegram على الويب.
  2. ابحث عن الإصدار المتوافق مع الكمبيوتر من أسفل واجهة الموقع، ثم انقر فوق نظام التشغيل المقابل، يمكنك الدخول مباشرة إلى صفحة التنزيل من "هنا".
  3. قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انتقل إلى مسار التنزيل وتثبيته وتشغيله.
  4. انقر فوق الخيار لبدء المحادثة، ثم حدد البلد / المنطقة التي تعيش فيها واملأ رقم الهاتف.
  5. اكتب الرمز الذي تم غرسه في رقم الهاتف في الحقل المتوفر، ثم ابدأ في استخدام وظائف Telegram المختلفة. 

تسجيل دخول تليجرام من الكمبيوتر باستخدام Telegram Web

يمكن لمستخدمي Telegram استخدام متصفحات الإنترنت المختلفة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للوصول إلى حساباتهم وإجراء محادثات مختلفة دون تنزيل برنامج Telegram الخاص بالكمبيوتر وتثبيته، وهو متوفر على Telegram باستخدام خدمة Telegram Web، كما هو موضح أدناه :-
  1. قم بتشغيل متصفح ويب على الكمبيوتر، ثم ادخل موقع Telegram على الإنترنت، يمكننا الدخول مباشرة إلى الموقع المذكور من "هنا".
  2. حدد البلد / المنطقة المرتبطة برقم الهاتف من القائمة، ثم أدخل رقم الهاتف في الحقل الفارغ.
  3. انقر فوق الزر "التالي" بعد إدخال رقم الهاتف، أو اضغط على الزر "إدخال" على لوحة المفاتيح.
  4. اكتب رمز التحقق الذي أرسلته Telegram إلى رقم الهاتف للدخول إلى صفحة المحادثة.

مميزات برنامج telegram للكمبيوتر

 يحتوي برنامج Telegram على العديد من الميزات التي تفتقر إليها برامج الدردشة الأخرى، مما يجعل عدد مستخدمي البرنامج مستمراً في الزيادة منذ إنشائه، فيما يلي بعض ميزات Telegram :-
  1. يستخدم البرنامج طريقة شاملة لإرسال الرسائل وتشفيرها، كما يستخدم بعض خوارزميات التشفير، مما يجعله أحد أكثر برامج الدردشة أماناً.
  2. يسمح Telegram لمستخدميه بالوصول إلى نفس الحساب من خلال العديد من الأجهزة المختلفة في نفس الوقت.
  3. يسمح البرنامج بإرسال رسائل بسعة تصل إلى 1.5 جيجابايت، ويمكنه أيضاً حفظ هذه الملفات باستخدام وظيفة التخزين السحابية Telegram.
 يمكننا تنزيل إصدار الكمبيوتر من برنامج Telegram من موقع Telegram الرسمي على الإنترنت، ومن ثم يكون التثبيت والتشغيل مناسباً جداً، يمكنك أيضاً استخدام Telegram Web للاستمتاع بخدمة Telegram دون الحاجة إلى أن تكون على الكمبيوتر، ليست هناك حاجة لتنزيل البرنامج أعلاه كما كان من قبل.
اعلان

آخر المشاركات

إرسال تعليق